إعلان

أشرف السعد: ''إزاي في عهد أخويا مرسي تلفق قضية لابني؟''

09:39 م الأحد 13 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- محرر مصراوي:

استنكر أشرف السعد، رجل الأعمال، مساء الأحد، حجز نجله، وفقًا لقرار نيابة المعادي، بتهمة تحريض بلطجية، على اختطاف رجل الأعمال محمد مجدي، الذي اشترى أصول شركات والده، من المدعي العام الاشتراكي، وإجباره على توقيع إيصالات أمانة.

وتساءل ''السعد''، في مداخلة هاتفية على برنامج ''الحياة اليوم''، مع الإعلامية لبنى عسل، والإعلامي شريف عامر، على شاشة قناة ''الحياة''، متعجبًا بقوله: ''إزاي في عهد الرئيس مبارك قعدت أعارضه 20 سنة ما يحصليش كده، وفي عهد أخويا في الله الرئيس مرسي اللي قال الإسلام هو الحل تلفق قضية لابني؟''، محملاً رئيس الجمهورية، الدكتور محمد مرسي، مسؤولية ما حدث لنجله.

وأشار ''السعد'' إلى أن الرئيس مرسي أرسل وفدًا للإمارات بـ''طائرة خاصة للدفاع عن 10 مصريين، لكن أنا ابني في المعادي وملفقة له القضية''، مضيفًا: ''أنا طلعت هاجمت النظام السابق وانتقدته أشد انتقاد ولم يحدث لي شيء، بل الرئيس السابق لما ناشدته وقلت له أنا مظلوم قال شوفوا الراجل، وما حدش لفق لي قضية،

ابني اُتهم هو وابن أختي وابن عمتي بأنهم خطفوا رجل أعمال وودوه للشهر العقاري عشان يتنازل عن أملاكه، إزاي واحد يقول إنه مخطوف والشهر العقاري يخليه يتنازل، ولو ده حصل مفروض يتنازل لإبراهيم ابني أو ليا، وبيقولوا إنه تنازل لإبراهيم عفيفي، وهذا الإبراهيم العفيفي مفروض يبقى متهم في القضية''.

يأتي ذلك بعدما أمرت نيابة المعادي، الجمعة، بحجز إبراهيم السعد، نجل رجل الأعمال الشهير أشرف السعد، على ذمة التحريات، بتهمة تحريض بلطجية على اختطاف رجل الأعمال محمد مجدي، الذي اشترى أصول شركات والده، من المدعي العام الاشتراكي، وإجباره على توقيع إيصالات أمانة.

واجهت النيابة ''السعد'' بالاتهامات المنسوبة إليه، وهي استئجاره بلطجية لاختطاف رجل الأعمال لإجباره على توقيع إيصالات أمانة، بالاشتراك مع ''عماد.س'' و''نبيل. ز''، ونفى نجل ''السعد'' التهم، وقال إنه لم يحرض أحدًا على ارتكاب الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان