إعلان

الرئاسة: مؤتمر صحفي مساء اليوم حول الوضع الاقتصادي بمصر

04:30 م الخميس 10 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود فاضل:

أعلن الدكتور ياسر علي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس محمد مرسي، سيعقد لقاء فى الثالثة والنصف عصر اليوم مع اتحاد الصحفيين العرب، ويعقب اللقاء بيان صحفي من رئاسة الجمهورية، كما سيصدر أيضا بيان صحفي حول نتائج الجولة السابعة للجنة الحوار.
 
وأضاف المتحدث باسم الرئاسة، أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا يتعلق بالجانب الاقتصادي، فى السابعة مساء اليوم بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.
 
وأوضح أن الرئيس مرسي تسلم رسالة من نظيره الإيراني محمود أحمدي نجاد خلال استقباله لوزير خارجية إيران علي أكبر صالحي، فى اللقاء الذي تناول أيضا مناقشة القضية السورية باستفاضة وكذلك القمة الاسلامية المقرر عقدها يومي 6 و7 فبراير القادم بالقاهرة.

وأضاف ان اللقاء تناول التأكيد على تفعيل الجهود المصرية فيما يتعلق بالقضية السورية، وأيضا تفعيل الدور الإيراني فى مجال المبادرة الرباعية الدولية لوقف نزيف الدم السوري.

وأشار ياسر على الى أن رئاسة الجمهورية أعلنت مساء أمس عن توصل الأطراف الفلسطينية في ساعة متأخرة من مساء أمس، إلى اتفاق لتفعيل اتفاق المصالحة بين فتح وحماس والذي وقع في 4 مايو 2011 برعاية مصرية، ووصف الأمر بأنه خطوة مهمة جدا على طريق المصالحة الفلسطينية

فيديو قد يعجبك: