إعلان

في موسم امتحانات ''النور'' مشاركة 95% من الأعضاء فى اختبارات القيادة

04:21 م الخميس 06 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

أكد الدكتور أحمد عبدالحميد - المتحدث باسم اللجنة المشرفة على الانتخابات الداخلية لحزب النور السلفي الذراع السياسي للدعوة السلفية، أن نسبة مشاركة أعضاء الحزب في اختبارات المستوى الثاني، أمس الاربعاء، والمؤهلة للترشح للمناصب القيادية بالحزب قد تجاوزت نسبة 95 % على الرغم من صعوبة الإختبارات .

وقال عبدالحميد - فى تصريحات خاصة لـ ''مصراوي'' - اليوم الخميس، أن اختبارات التأهل المرشحة للمناصب القيادية بالحزب، قد تضمنت عدة محاور إدارية وقانونية، ومبادئ الادارة وفنياتها مثل التخطيط والتنظيم والرقابة، بالإضافة للمحاور القانونية والتي شملت المحاكم والمخالفات القانونية ومجلس الدولة .

وأضاف أن اختبارات الحزب تقتصر على مستويين فقط وهما المستوى الاول والذي يتحول من خلاله العضو من ''منتسب'' إلى ''عامل''، والتي أجريت الجمعة الماضية، وإمتحانات أمس الاربعاء، والخاصة بالترشح للمناصب القيادية في الحزب، مشيراً إلى عدم وجود مستوى ثالث للاختبارات كما قال البعض .

وأشارعبدالحميد، أن أن نظام الاسئلة عبارة عن ''صح وخطأ''، ويجرى الاختبار في عدة مراكز في كل محافظة من محافظات الجمهورية في وقت واحد، مؤكداً أن اختبار المناصب كان أكثر صعوبة من الاختبار الأول لأن أساسه الترشح لمناصب قيادية في حزب النور . 

وكان حزب النور، قد أجرى إختبارات المستوى الأول الجمعة الماضية، في الرابعة والنصف عصراً في وقت واحد على مستوى الجمهورية، ومن جهته أكد جلال مرة أمين عام الحزب أن نسبة النجاح فى المستوى الأول وصلت لـ 98 % .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان