إعلان

الابراشى: برهامي عقد صفقة مع شفيق لإجهاض المظاهرات ضده

11:05 م السبت 29 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

كشف الإعلامي وائل الإبراشي عن تفاصيل جديدة تتعلق بزيارة الشيخ ياسر برهامي وأشرف ثابت القياديين بحزب النور، للفريق شفيق في منزله ليلة انتخابات الرئاسة.

وأوضح الإبراشي في حلقة برنامج '' العاشرة مساء'' أن برهامي وثابت ذهبا لشفيق لعقد صفقة تتضمن اعتراف حزب النور بالفريق في حالة فوزه والتعامل معه بشكل واضح وصريح في حالة فوزه.

وقال الإبراشي إن الصفقة كانت تعتمد أيضا على أنه في حالة تظاهر بعض القوى السياسية ضده فى ميدان التحرير في حالة فوزه، فحزب النور سيقوم بإجهاض تلك الوقفات بوقفات أخرى مضادة تجهض تلك الوقفات المعارضة لفوزه فى حالة تحقيقه.

وأشار الإبراشى أن الصفقة كانت كاملة ومكمله حيث تتضمن المشاركة فى سن الدستور الجديد بالتنسيق مع الفريق شفيق فى حالة فوزه.

وعرض برنامج ''العاشرة مساء'' لقطات تلفزيوينة للشيخ ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية اعترف فيها بزيارته لفريق احمد شفيق، ليلة انتخابات الرئاسة والذى اتهم فيه الإبراشى بأنه كان كثير المقاطعة وهو ما دفعه لعدم الاعتراف باللقاء.

واعترف برهامى فى الفيديو أن الفريق شفيق هو من طلب لقائه هو وأشرف ثابت للتحالف معه مشيرا إلى أنه أخبر شفيق فى لقائه به أنه ستحدث توترات فى حالة فوز الفريق شفيق بالرئاسة وهو ما أخبره به بالإضافة إلى أنه نقل له قلق التيار السلفي من محاولة الفريق شفيق الانتقام من جماعة الإخوان حال فوزه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان