إعلان

مرسي للمصلين: هناك من يعبث بالوقود وأمن الوطن وسنقضي عليهم

04:59 م الجمعة 21 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود فاضل:

وسط إجراءات أمنية مشددة، أدي الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، صلاة الجمعة في مسجد حسن الشربتلي بالقاهرة الجديدة.

وطالب الرئيس، في كلمته عقب الصلاة، عمال المصانع والشركات المضربون عن العمل، بعدم توقيف عجلة الإنتاج، حتي تستطيع الدولة توفير ما ينادون به من زيادة الأجور والمكافئات، والحفاظ علي استقرار الأسعار.

وأضاف إن هناك قلة تعبث بأمن الوطن ونحن نبحث جاهدين عن هؤلاء القلة وسنقضي عليهم  فلا تعاونوهم أبدا ولا تكونوا لهم أنصارا ولا تستجيبوا لمن يدفع البلد إلى الفتنة أو وقف العمل.

وأوضح مرسى عقب خطبة الجمعة بمسجد حسن الشربتلى بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، نحن نبحث عن القلة التى تعبث هؤلاء تحت المجهر فلا تعاونوهم أبدا ولا تكونوا لهم أنصارا ولا تستجيبوا لمن يدفع البلد إلى الفتنة أو وقف العمل وتعطيل خطوط الإنتاج.

وأشار إلى وجود العديد من الجرائم التى تهدد مجتمعنا قائلا: ''هناك من يعبث بالوقود، وهناك من يبرر الرشوة التى تقتل المجتمعات وتفسدها''، داعيا إلى ضرورة نبذ هؤلاء ومواجهتهم بالقانون.

وطالب مرسى جموع المواطنين بضرورة إعانة الحاكم على نشر العدل بين الناس، وأن يأخذوا على أيدى الظالم، قائلا:'' الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر من الأصول الثابتة لإقامة المجتمع القادر على حمل نفسه ومعرفة حقوقه وواجباته، وهذا دور عظيم لكل معلم وخطيب وأستاذ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان