إعلان

بعد تقرير مصراوي..''الصحة'' تحذر مجدداً من ''المياه المعدنية الملوثة''

06:00 م الخميس 20 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ماريهان وصفي و مريهان الإمام :

أعلنت وزارة الصحة أنه بعد ''الرقابة والمتابعة'' علي الأسواق تبين وجود كميات من المياه الملوثة والتي كانت وزارة الصحة أصدرت قراراً بغلق آبارها بإخطار من اللجنة العليا للمياه.

جاء القرار بعد ثبوت وجود ملوثات لمياه تلك الآبار في العينات المسحوبة منها ''خاصة البروتوزوا الحية'' لذلك فقد أهابت وزارة الصحة بالمواطنين عدم شراء هذه المنتجات الملوثة وهي ''مياه الهدير''، و''مياه سواي'' التابعة لمصنع ''مصر أوروبا'' والتي توجد أبارها في البحيرة ''وادي النطرون'', و''مياه أكوا دلتا''، التابعة لمصنع ''أكوا دلتا'' وتوجد آبارها في ''المنوفية /السادات''.

و''مياه طيبة'' التابعة لشركة طيبة وتوجد في ''المنوفية /السادات'' , ''مياه أكوا مينا''، و''مياه اكوا سوتير'' التابعة لشركة ''برجن للصناعات الغذائية'' (إيماج) وتوجد آبارها في الجيزة ''الكيلو 62 طريق مصر – إسكندرية الصحراوي'', مياه ''اكوا ستريم'' التابعة لشركة ''اكوا ستريم'' و توجد آبارها في ''المنوفية – الخطاطبة''.

يذكر أن الوزراة أصدرت بياناً مشابهاً منذ أكثر من 3 أشهر وبعدها تم صدور قرار بإغلاق تلك المصانع وآبارها، ولكن المصانع خالفت القرارات ولازالت منتجاتها تباع يومياً وهو ما دفع فريق عمل مصراوي لفتح الملف من جديد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان