إعلان

اتحاد شباب الثورة: أين وعود مرسي بالقصاص؟

03:41 م الإثنين 10 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

استنكر اتحاد شباب الثورة إصرار النادى الأهلي على إقامة مباراة كأس السوبر بين النادى الأهلي وإنبى، قائلين أن ما حدث هو حدث بمبدأ العند، وأنه كان من الأولى إلغاء المباراة حتى تنفيذ القصاص.
 
وقال عمرو حامد أحد المتحدثين الإعلاميين لاتحاد شباب الثورة بأن هيبة الدولة من هيبة مواطنيها، وأن إصرار الدولة على إقامة مباراة كأس السوبر بين الأهلى وإنبى هو شئ غير مقبول لأنه حدث بمبدأ العند، وأن هذا الأمر ينعكس سلبياً على القوى الثورية، مشيراً إلى أنه كان الأولى للدولة أن تُلغي هذه المباراة وأن تؤجل إقامة الدورى حتى تنفيذ القصاص.
 
وتابع حامد فى حديثه لـ ''مصراوي''،  قائلاً: ''أن الدكتور مرسي قد وعد بالقصاص للشهداء وهذا لم نراه، وأن التعامل هو نفس تعامل نظام مبارك السابق مواطنون يقتلون ولا تعليق أو رد من الدولة وعلى الدولة''.
 
وتابع '' أنا أعلم أن شباب الألتراس يطلبون حق مشروع لهم وهو محاكمة مرتكبي حادث بورسعيد محاكمة عادلة، وسريعة، لكى يأخذ كل ذى حق حقه''.
 
وأشار حامد إلى البراءات التى تأتى ''بالجملة'' - على حد تعبيره، لمديرى الأمن ومساعدي وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى، مؤكداً أن هذا المسلسل سوف يتكرر مرارًا وتكرارًا، موجهاً رجاء لرئيس الجمهورية د. محمد مرسى بأن يفي بوعوده التي أطلقها في خطابه بميدان التحرير عقب توليه منصب الرئاسة.


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان