إعلان

أبناء سيناء يتهمون إسرائيل بتنفيذ هجوم رفح بعناصر''فلسطينية''

10:35 م الأحد 05 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – هند بشندي:

استنكرت قبائل سيناء الهجوم على نقطتين تابعتين للجيش بسيناء، وقال سعيد مناع أحد قبائل سيناء إنهم يتهمون إسرائيل بتدبير هذا الهجوم.

ودلل مناع على ذلك بموجة من الطائرات يُطلق عليها ''الزنانة'' قامت بتمشيط المكان قبل الحادث بساعات معدودة، مضيفا أن ما يؤكد اعتقادهم أيضا أن إسرائيل حذرت رعايها بالأمس من التواجد في المنطقة.

وأكد بصفته شاهد عيان أنه قد تم سرقة مدرعة من النوع ''فهد'' من نقطة الجيش، واتجهت نحو الحدود مع إسرائيل، الا أن إسرائيل قامت بتوجية ضربات لها، مؤكدا أن رد فعل إسرائيل السريع قبل وصول المدرعة للحدود، وعلمها بخط سير المدرعة يؤكد اعتقادهم بتورط إسرائيل في عملية الهجوم.

وأوضح مناع أن شهود العيان قالوا إن من قام بالمهمة ليسوا من أبناء سيناء، وكانوا ملثمين لكنهم استطاعوا من خلال رؤية أجزاء من وجههم كالعين والأنف وملابسهم أن يرجحوا أنهم فلسطينين.

وأكد بدو سيناء أنهم يعيشون حالة من الحزن بسبب الحادث، وبسبب اتهام البعض لعدد من أبناء سيناء بالاشتراك في الهجوم، وهو ما نفوه بشكل قاطع.

جدير بالذكر أن عشرات من الضباط والجنود وصل عددهم حتي الآن لنحو 15 ضابط وجندي قد استشهدوا في هجوم على نقطتين للجيش المصري برفح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان