إعلان

نقابة الأطباء بالدقهلية تدين الاعتداء على المستشفيات وتعقد جمعية طارئة

01:36 م الأحد 05 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رنا الجميلى:

أدانت نقابة أطباء الدقهلية الاعتداءات المتكررة التي تعرض لها الأطباء والعاملون بعدد من مستشفيات المحافظة خلال الأيام الماضية.

وأكدت النقابة، فى بيان لها اليوم الأحد حصل مصراوي علي نسخة منه، أنه سيتم عقد لقاء موسع فى العاشرة من مساء اليوم الأحد ويضم مجلس النقابة وممثلين عن مديرية الصحة بالدقهلية ومستشفيات الجامعة والمحافظة ومديرية الأمن والحاكم العسكري ومديري المستشفيات التي تم الاعتداء عليها وشيوخ المهنة ووكيل وزارة الأوقاف ومحامى النقابة.

كما وجهت في بيانها دعوة لعقد جمعية عمومية طارئة يوم الجمعة القادم 10 أغسطس لبحث قضية الاعتداء المتكرر على المستشفيات وكيفية إيجاد حل لها لتأمين المستشفيات، وما هي آليات التصعيد والضغط على المسئولين فى حالة عدم الاستجابة الفورية للمطلب ذو الأهمية القصوى وهو تأمين المستشفيات.

كما دعت النقابة، فى بيانها، كافة مجالس النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية لعقد اجتماع عاجل أيضا لاتخاذ موقف جماعى وموحد تجاه هذه المشكلة التى تكررت فى جميع محافظات الجمهورية.

جدير بالذكر أنه خلال أيام شهر رمضان تم الاعتداء على أطباء أربعة مستشفيات بالدقهلية، وهى: مستشفى بلقاس المركزي، ومستشفى المنصورة الدولي، ومستشفى الطوارئ، ومستشفى المطرية العام، كما تم تحطيم جميع أقسام مستشفى ميت سلسيل العام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان