إعلان

بالفيديو.. أبناء قتيل سيناء ''الصاروخ الإسرائيلي فات من فوق رؤوسنا''

12:02 م الإثنين 27 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مصطفى:

''إبراهيم عويضة''.. ذلك الاسم الذي تردد كثيرا في الآونة الأخيرة، وسط حالة من الجدل لسبب وطريقة مقتله، في ظل تردي الوضع الأمني في سيناء، وانتظارا لنتائج العملية الأمنية ''نسر''، والتي تستهدف المسلحين الذين تسببوا في استشهاد 16 جنديا مصريا في نقطة تفتيش برفح بالقرب من الحدود المصرية الإسرائيلية.

أبناء قتيل سيناء الصاروخ الإسرائيلي فات من فوق رؤوسنا

شاهد الفيديو

أبناء قتيل سيناء

المخابرات المصرية في سيناء أكدت أن صاروخا إسرائيليا قذفته طائرة بدون طيار نال من ''عويضة'' وفتته إلى أشلاء في منطقة تدعى ''خريزة'' بوسط سيناء على بعد 15 كم من الحدود الإسرائيلية، تصنف تحت اسم المنطقة ''ج '' والمحظور تحليق الطيران الحربى المصرى فيها، وفقا لاتفاقية كامب ديفيد.، في الوقت الذي نفت فيه إسرائيل قيامها بإرسال طائرة بدون طيار للنيل من ''عويضة''.

أما البدو من أهالي سيناء، فاختلفت الروايات بينهم ما بين الرواية الأولى وهي سقوط صاروخ إسرائيلي، أو رواية أخرى وهي انفجار لغم في ''عويضة'' أثناء مروره بدراجته البخارية.

ووسط تلك الحالة من الجدل، التقت قناة ''الجزيرة مباشر مصر'' بأبناء عويضة الثلاثة وهم: ''يسرا 7 سنوات''، ''يوسف 6 سنوات''، ''ندا 10 سنوات'' طالبة في الصف الخامس الابتدائي، والتي تود أن تصبح طبيبة، والتي قالت عن مقتل والدها: ''الصاروخ فات من فوق روسنا''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان