إعلان

عبد المعز إبراهيم: خبر إحالتي للجنايات يلوث سمعتي

09:12 م الإثنين 27 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم :

أبدى المستشار عبد المعز إبراهيم، رئيس محكمة الإستئناف السابق، إستيائه من الخبر الذي أذاعته فضائية "الحياة" مساء اليوم، الإثنين، بإحالته للجنايات قائلاً " الكلام ليس له أساس من الصحة ومش عارف لماذا يتم تلويث سمعة الناس بلا ضابط وبلا رابط".

ونفى عبد المعز إبراهيم خلال إتصال ببرنامج "90 دقيقة" الذي يُذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم، إجراء أي تحقيقات من أي جهة على الإطلاق.

وحول تشكيل أعضاء مكتب فني جدد قال عبد المعز" إن رئيس المحكمة يشكل المكتب الفني من المستشارين الذي يثق فيهم، وهذا إجراء روتيني وطبيعي "، مشيراً إلى أن مروج الشائعة شخص حاقد عليه بسبب تكريمه المستمر .

ومن جانبه نفى نفى المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام، ما تردد حول إحالة المستشار عبد المعز إبراهيم إلى محكمة الجنايات.

وأكد عبد المجيد محمود لبرنامج "90 دقيقة" الذي يذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم، أن ملف التمويلات الأجنبية موجود لدى قاضي التحقيقات ولم يرد لمكتبه حتى الآن أي أنباء حول هذا الأمر .

وتجدر الإشارة إلى أن مصادر قضائية أفادت لبرنامج "الحياة اليوم" الذي يذاع على فضائية "الحياة" أن المستشار سمير أبو المعاطي " رئيس محكمة إستئناف القاهرة " أصدر قرارًا أمس الأول بحل الدائرة التي كانت أصدرت حكماً بالسماح للمتهمين الأجانب في قضية التمويل الأجنبي بالسفر إلى خارج البلاد، كما قرر إحالتهم لمباشرة أعمال إدارية داخل وزارة العدل.

كما أحال أبو المعاطي المستشار يسري عبد الكريم " نائب رئيس محكمة الإستئناف " إلى أعمال إدارية، وذلك على خلفية التحقيقات التي جرت بشأن التدخل في عمل القضاة، في الأزمة التي عرفت إعلاميا بـ"تسفير الأجانب" في قضية التمويل الأجنبي .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان