إعلان

الداخلية:عدم حضور الزمالك مباراة مازيمبى يتيح له حضور باقى المباريات

07:07 م الأحد 19 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ :
أكد مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية أنه فى حالة التزام الجماهير بعدم حضور مباراة اليوم ''الأحد'' بين فريقي الزمالك ومازيمبى الكونغولي بدورى أبطال أفريقيا ، والمقرر إقامتها الليلة دون جمهور ، فإنه سيتم التنسيق مع المسئولين المعنيين وإدارات الأندية المشاركة فى هذه البطولة على استكمال باقى المباريات بحضور عدد يتم تحديده من جماهير الكرة.

وأوضح المصدر الأمنى فى بيان لوزارة الداخلية مساء اليوم  أنه سيستثنى من هذا الإتفاق مباراة الأهلى والزمالك عند لقائهما بالبطولة ذاتها ، لما لها من أهمية خاصة تتطلب أن يتعامل معها الجميع وفق معايير وترتيبات موضوعية ، حيث سيتم الإعلان عنها فى حينه بما يلبى احتياجات أمن المجتمع في هذه الفترة .

وأكد المصدر الأمنى أن ذلك يأتى فى إطار استمرار التنسيق والتواصل مع وزير الدولة لشئون الرياضة ومسئولى الإتحادات والأندية الرياضية وروابط مشجعيهم ، وحرصا من وزارة الداخلية على عودة النشاط الرياضى إلى طبيعته تدريجيا بما يلبى رغبات وإحتياجات المواطنين.

كما أكد المصدر على إيمان وزارة الداخلية بالدور الإيجابى البالغ الذى يمكن أن تلعبه جماهير الكرة المصرية وروابط المشجعين للأندية المختلفة فى الإرتقاء بالمنظومة الرياضية والحفاظ على سمعة مصر الرياضية فى الساحة الإفريقية والعربية والدولية.

وشدد على أن أمن المجتمع المصرى مسئولية الجميع ، وأن أجهزة الشرطة تمد يد التعاون والتكاتف مع كافة القوى لإعادة الأمن والاستقرار للبلاد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان