إعلان

مكافاّت للمتفوقين وإعفاء غير القادرين من المصروفات الدراسية بأسوان

05:43 م الأربعاء 15 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إسلام صلاح :

قرر محافظ أسوان، اللواء مصطفي السيد، صرف 10 الآف جنيه كمساعدة للطلاب الغير قادرين علي دفع المصروفات الدراسية ونفقات التعليم، بالإضافة إلي تكريم الطلاب المتفوقين من أوائل الشهادات العامة مستوي محافظة أسوان.

كما قرر المحافظ صرف 3 الأف جنية للطالب محمد يوسف أبو الفضل الذي حصل علي المركز الخامس علي مستوي الجمهورية في قسم الرياضة بالثانوية العامة، بجانب تكريم مديري إدارات المدارس المتميزة التي حققت مراكز متقدمة في الشهادات العامة علي مستوي المحافظة.

وأكد محافظ أسوان علي أهمية أن تكون المدرسة هي مركز لتنوير المجتمع المحلي من خلال دعم السلوكيات الإيجابية والثقافة الحضارية وخاصة سلوكيات النظافة العامة وتنظيم الأسرة ومناهضة الإشاعات علي كافة المستويات، مضيفا بأن محافظة أسوان تقوم بدورها من خلال تنفيذ خطة كبيرة لصيانة المدارس لتوفير الجو المثالي للطلبة قبل بدء العام الدراسي الجديد.

من جانبها، صرحت صافيناز إبراهيم، مدير عام التربية والتعليم بأسوان، بأن تكاتف الجهود بين محافظة أسوان ووزارة التربية والتعليم بروح الفريق الواحد ساهم في نجاح عمليات تنظيم الامتحانات وخروجها بشكل آمن ومنتظم توافرت فيه كافة التسهيلات التي قُدمت لجميع الطلاب في مختلف المراحل التعليمية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان