إعلان

''آسف يا ريس'' توجه رسالة شديدة اللهجة لحكومة قنديل

02:58 ص الأربعاء 15 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى ياقوت:

وجهت صفحة ''أنا آسف يا ريس'' على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'' رسالة شديدة اللهجة للدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء تعقيبًا على قرار قنديل بإغلاق المحال التجارية في التاسعة مساءً ترشيدًا للكهرباء.

وأكدت الصفحة على رفضها لهذا القرار لما يسببه من خسائر على الفرد والأسرة المصرية البسيطة.

وجاءت رسالة آسف يا ريس لقنديل كالتالي:

''إلى رئيس الوزراء هشام قنديل..تحية طيبة وبعد.. لقد تخلصتوا أنت وحكومتك ورئيسك وجماعتك بل ولجنتك الالكترونية من الرئيس مبارك ومن الفلول ومن حكومة الجنزوري ومن المجلس العسكرى والإعلان الدستورى المكمل الذى كان الشماعة الكبرى والحل السحري لتبرير كل أخفاق وفشل تقع فية أنت وحكومتك ورئيسك.. فماذا بعد ..!!!؟''.

الشعب المصرى يقتل ويموت فى محطات مترو الانفاق والاطفال تموت فى الحضانات والمليارات تهدر وتخسرها البورصة والبنوك بسبب انقطاع التيار الكهربى ومصالح المواطنين تعطل فى المصالح الحكومية وأجهزة المواطنين الكهربائية تحرق وتتلف بسبب انقطاع التيار الكهربائى والشعب أصبح يفطر على أضواء الشموع.. ومع ذلك الشعب صابر بمخدر ''النهضة''.

ولكن ما لم نقبله أو نرضى عنه هو قرار إغلاق المحلات إجبارياً ويومياً..هل تعلم سيادتك كم رب أسرة يعمل فى الفترة المسائية هل تعلم كم أسرة سوف تشرد أثر هذا القرار هل تعلم كيف ستزداد نسبة الجريمة هل تعلم كيف سترتفع نسبة البطالة هل تعلم كم أسرة تعيش يوماً بيوم على دخل رب أسرتهم هل تعلم كم أسرة سوف تنام بدون طعام.

هل تعلم مع كل صرخة طفل من الجوع ومع كل بكاء أم على أطفالها ومع كل حسرة أب على عدم قدرته إطعام أطفاله كم دعوى ستخرج منهم على سيادتك وحكومتك ورئيسك ..هل تعلم مقولة رسولنا الكريم ''كلكم راع وكل راع مسئول عن رعيتة''.

هل تعلم مقولة عمر أبن الخطاب'' لو أن دابه تعثرت فى العراق لسأل عمر عنها لماذا لم تمهد لها الطريق''...هل تعلم سيادتك أننا فى النظام السابق والبائد على حد قولكم لم نكن نعانى مثلما نعانيه الان فى عصركم عصر النهضة.. أرجوا أن تصلك رسالتى بصفتى مواطن مصرى لا يريد لمصر الا النجاح والتقدم.. والله الموفق والمستعان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان