إعلان

امين ''مصر الثورة'' يحرر محضراً ضد عضو بالحريه والعدالة لتهديده بالقتل

03:28 ص الخميس 19 يوليه 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود الطباخ :
حرر ''اشرف عبدالله'' امين حزب مصر الثورة عن دائرة محرم بك،  محضر 38 احوال العطارين الاسكندرية، وذلك بعد تهديدات ''احمد العمرى'' احد اعضاء حزب الحرية والعدالة  له ولرئيس الحزب بالقتل وذلك بسبب مايقوم به الحزب من انشطه في الايام الاخيره والتى يراها الاخير انها ضد اتجاه حزبه .

وأشار الحزب فى بيان له، الاربعاء، ان عضو الحرية والعدالة قد أشار لاعضاء الحزب قائلاً ''بتعملوا وقفه امام القنصليه الامريكيه بالاسكندرية احنا الي عايزينة هنعمله وهنديكم بالجزمة'' ، كما قال ''احنا اسيادكم'' وأكد الحزب ان هذا هو ماتم ذكره بالمحضر.

وقال الحزب أن ''العمرى'' قام بالاعتداء بالسب والقذف على الحزب وامين دائرة محرم بك وحاول استفزازه للوصول الى مشاجره باليد وهو ما لم ينساق اليه ''اشرف عبدالله''.

مضيفاً أنه هدد بان لم يتم التنازل عن الجنحه المرفوعه من قبل رئيس حزب مصر الثورة ''المهندس محمود مهران'' بصفته ضد الرئيس محمد مرسى بالحبس والعزل لتعطيله حكم المحكمة الدستورية العليا بشان مجلس الشعب انهم سيقومون بقتله، مشيرين أنهم اتخذوا الاجراءات القانونيه بعمل محضر وجارى التحقيق فى الواقعه من قبل النيابه العامه.

يذكر ان بعض اعضاء حزب مصر الثورة مشاركين القوى السياسية بالاسكندرية قاموا، الاثنين الماضى، بعمل وقفه احتجاجيه امام القنصليه الامريكية بالاسكندرية  عند قيام هيلارى كلينتون، وزيرة الخارجية الأمريكية  بافتتاحها،  واحتجاجاً على التدخل في شئون مصر  .

كما يذكر ان مصر الثورة رفع دعوتين احداهما امام القضاء الادارى رقم 19204 لسنه 66 قضائية لوقف والغاء قرار رئيس الجمهورية بعوده مجلس الشعب، والاخرى جنح مصر الجديده حبس وعزل الرئيس لتعطيله حكم قضائى وتحدد لها جلسه الثانى من سبتمبر المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان