إعلان

إضراب موظفي الشهر العقاري ببنى سويف لتأخير صرف المكافآت

06:21 م الثلاثاء 17 يوليه 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـــ عمرو رجب:

دخل العشرات من العاملين بمكاتب مصلحة الشهر العقاري بمحافظة بنى سويف في إضراب عن العمل، وقاموا بإغلاق الأبواب ، ومنعوا المواطنين من الدخول، لحين تنفيذ مطلبهم بالمساواة بين مصلحة الشهر العقاري وباقي الجهات التابعة للوزارة وزيادة الحوافز.

وقال المضربون إنهم يحتجون على القرارات التعسفية التي أصدرتها وزارة العدل، وعدم تنفيذها مطالب جميع العاملين بمصلحة الشهر العقاري والتوثيق، وتأخير صرف مكافآت مجلسي الشعب والشورى، وعدم صرف المستحقات المالية الخاصة بإقرارات تأييد مرشحي الرئاسة.

كما تجمع العشرات من الأهالي المتضررين من غلق مكاتب الشهر العقاري أمام مجمع المحاكم ببنى سويف وافترشوا الارض اعتراضًا منهم على عدم قدرتهم على عمل التوكيلات والتسجيلات والاثباتات التاريخية والتواثيق.

ويقول مصطفى عبد العزيز، موظف بالشهر العقاري ببنى سويف, إن وزارة العدل قامت بانتداب 25 عضوًا قضائيًا للمكتب الفني لوزارة العدل لشئون الشهر العقاري وذلك براتب إضافي لهم يصل الى 250 ألف جنيه شهريًا وكان من المفترض الاستعانة بأعضاء خبراء من الشهر العقاري، بدلاً من هؤلاء الاعضاء.

كما رفض عبد العزيز التدخل الفني للوزارة في أعمال الشهر العقاري حيث إن التبعية ادارية فقط، وهدد جميع المضربين حال عدم تنفيذ رغباتهم قبل شهر رمضان برفع سقف المطالب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان