إعلان

''المنايفة'' بدون مياه ولا كهرباء ولا سولار

03:25 م الإثنين 16 يوليه 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - سما هاني :
ما زالت محافظة المنوفية تعانى العديد من الأزمات رغم اقتراب حلول شهر رمضان المبارك ، أولي هذه الأزمات التي بدأت في الظهور مرة أخري هي أزمة الوقود ''السولار أو البنزين'' فمحطات البنزين بشبين الكوم ومراكز المحافظة خالية من البنزين و السولار إلا بكميات محدودة ؛وإذا تواجدت يتوفر نوعاّ واحداّ فقط ''بنزين 80 أو سولار'' والتي تنتهى خلال ساعة واحدة من وصولها .

وأكد عدد من المواطنين وسائقي السيارات أنهم يضطرون إلى تموين سيارتهم ''ببنزين 80 '' لأنه هو المتاح بالمحافظة وأنهم يمرون برحلة من الشقاء يومياً من أجل الحصول على أي نوع من الوقود.

ثاني أزمات المنايفة هي الانقطاع المستمر لمياه الشرب لفترة تتراوح بين ال2 وال3 ساعات يومياً حيث أكد المعتصمون أن المياه منقطعة بصفة شبه مستمرة من 8 صباحاَ إلى 8 مساءَ منذ 60 يوماّ ؛مما دفع أهالي ''مركز تلا  ''أن ينظموا اعتصاماً أمام شركة المياه احتجاجاً على انقطاع المياه .

و الانقطاع المستمر للتيار الكهربي بقري ومدن محافظة المنوفية من أبرز الأزمات التي تواجه الأهالي ورغم اقتراب شهر رمضان وارتفاع درجات الحرارة إلا أن المسئولين بكهرباء المنوفية أكدوا أن الإنقطاع المستمر للكهرباء المسئول عنه محطة كهرباء طلخة وليسوا هم ، أما الأهالي فلم يجدوا أمامهم سوي تقديم الشكاوي بشكل مستمر وأحياناً الإعتصام أمام شبكات الكهرباء بالمدن كما حدث في أشمون ومنوف .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان