إعلان

بالفيديو .. السعيد : سنستخدم العنف ضد الإخوان ومواقف ''مرسي '' ازدواجية

09:50 م السبت 14 يوليه 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم :

وجه الدكتور رفعت السعيد رئيس حزب التجمع تهديدا شديد اللهجة لجماعة الإخوان المسلمين ومناصريها باستخدام ''العنف'' أمام حشدهم الإخواني ومواجهتهم المستمرة لكافة أطياف المعارضة والاعتداء على العديد من رموزها في ميدان التحرير.

السعيد سنستخدم العنف ضد الإخوان

شاهد الفيديو

السعيد سنستخدم العنف ضد الإخوان

وأضاف السعيد أن قوى المعارضة عقدت اليوم السبت مؤتمراً لتدارس المواقف الخاصة برئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي ، والتي وصفهاالسعيد ''بالمزدوجة '' موضحا أنه الرئيس قرر احترام قرار المحكمة الدستورية العليا بوقف قراره الخاص بعودة مجلس الشعب للانعقاد، وإعلان حله ورغم ذلك يتم مساندته على أنه عضو بمكتب الإرشاد من قبل جماعة الإخوان التي دعت إلى مظاهرة  حاشدة في ميدان التحرير اعتراضا منها على قرارات المحكمة الدستورية واستخدمت الجماعة ألفاظا بذيئة فى حملتها ضد المحكمة الدستورية وأعضاء هيئتها القضائية .

وأشار السعيد خلال اتصال هاتفي بالإعلامي محمود مسلم مقدم برنامج ''مصر تقرر'' على فضائية ''الحياة2'' مساء اليوم السبت إلى أن ازدواجية آراء الرئيس أدخلت مصر في مأزق غريب جداً فكيف يوافق رئيس الجمهورية على أحد الأمور الحيوية وفي نفس الوقت يكون حزبه وجماعته وأنصاره هم من يتخذون إجراءات أخرى عبر مظاهرات وأشياء من هذا القبيل مضيفاً ''هذه الازدواجية تدخل مصر في مأزق غاية الصعوبة لأنك تتعامل مع رئيس لا تثق فيه ويتعامل معنا بطريقة من لا يأتي بالإقناع يأتي بالعصا''.

وأكد السعيد على أن الإدارة الأمريكية تتدخل في الشأن المصري أكثر مما يجب ويهينوا الشعب المصري إهانة بالغة  مندداً بهذا التدخل ومؤكداً على أن الدكتور مرسي جاء برضا الأمريكان.

وعلق على قرار إحالة ملف مجلس الشعب للنقض قائلا:  '' لا يتخذه إلا تلاميذ في أولى إبتدائي و أحذر الإخوان من ممارسة ذلك مرة أخرى ''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان