إعلان

عصام شرف يلتقي نائب رئيس المجلس الانتقالي الليبي

08:44 م الثلاثاء 10 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

طرابلس- أ ش أ:

التقى رئيس وزراء مصر السابق ورئيس بعثة الاتحاد الإفريقي لمراقبة الانتخابات الليبية الدكتور عصام شرف مع الدكتور مصطفى الهوني نائب رئيس المجلس الوطني الانتقالي الليبي، وبحضور سليمان الفورتيه عضو المجلس الانتقالي، والسفير محمد الشريف نائب الممثل الخاص لرئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي .

وقال شرف  في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط مساء اليوم الثلاثاء - ''إنه هنأ الهوني بمناسبة نجاح الانتخابات الليبية ، وعلى المشهد الانتخابي المبهر الذى فاجأ به الشعب الليبي العالم ''، معربا عن تمنياته لليبيين بالنجاح والتوفيق في خطواتهم نحو الديمقراطية .

من جهته ، أكد الهوني أنه تم خلال اللقاء التطرق إلى الدور الذى قامت به بعثة الاتحاد الافريقى في ليبيا وأهمية الدور الذى سيقوم به الاتحاد مستقبلا في ليبيا .

وشدد على ضرورة تفعيل الاتفاقيات على المستوى الإفريقي وأهمية الدور الذى تلعبه الحكومات فى تسهيل السياسات إضافة إلى دور المجتمع المدني في دعم التواصل الافريقى وفتح أبواب جديدة للتعاون المستقبلي .

وبدوره ، صرح السفير محمد شريف بأن الاتحاد يسعى بكل طاقته لتقديم المساعدة لليبيين في المرحلة القادمة .

وفى نهاية اللقاء تقدم الهونى بالشكر للاتحاد الإفريقي، والدكتور عصام شرف ، متمنيا استمرار التعاون المشترك في المستقبل بين البعثة وليبيا .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان