إعلان

السناوي: شعور مبارك بـ الإذلال النفسي أدي لتدهور حالته الصحية

01:26 ص الأربعاء 06 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قال الكاتب الصحفي عبدالله السناوي إن الرئيس المخلوع حسني مبارك يشعر بالإذلال النفسي، الأمر  الذي أدي لتدهور حالته الصحية، موضحًا أن بكاءه يعكس ضعف واضح وهذا عيب على شخص حكم مصر 30 سنة.

وأضاف خلال استضافته ببرنامج (ناس بوك) المذاع على فضائية (روتانا) مصرية، إن مبارك يأبى عليه الموت ولو كان قد مات قبل الحكم عليه كان أفضل له، مشيراً إلى أن نجله جمال مطلعاَ على تقارير المخابرات العامة والعسكرية، بمختلف توجهاتها وكان يقود مصر اقتصاديًا الأمر الذي أدى لتواطؤ تلك الأجهزة، على حد قوله.

وأكد أن هناك العديد من التسميات غير المقبولة للترويج لرؤساء مصر، قائلاً: فمرة خلصنا حرب أكتوبر في السادات وسميناه بطل الحرب والسلام ومرة في مبارك وقلنا صاحب الضربة الجوية.

وتطرق إلى السباق الرئاسي متسائلاً أيهما يفضل الولايات المتحدة الفريق أحمد شفيق، أم الدكتور محمد مرسي رئيس حزب الحرية والعدالة، مؤكداً على أن العودة للوراء مستحيلة والرئيس القادم هايجي بأدبه.

ووجه الانتقاد إلى جماعة الإخوان المسلمين موضحاً أن رفض المرشد العام لهم نزول مرشح للإنتخابات الرئاسية كان قراراً صائباً لكنهم فقدوا 50% من قوتهم التصويتية وتوظيفهم السياسي للغضب وخطابهم ملتبس، مطالبًا بتحويل النائب البرلماني الذي قال: الإخوان المسلمين أسيادك إلى لجنة القيم، معربًا عن تصميمه على مقاطعة الانتخابات الرئاسية.

اقرا ايضا:

 وحيد عبدالمجيد : تطبيق قانون العزل يلغى نتائج المرحلة الأولى لانتخابات الرئاسة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان