إعلان

مصريون في بريطانيا يسعون لتحقيق الثورة من خلال صندوق الانتخاب

01:02 م الإثنين 04 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن – (أ ش أ)
 
أكد ناخبون مصريون مقيمون ببريطانيا ''إنه على جميع الناخبين المصريين السعي لتحقيق المبادئ التي نادى بها الثوار في 25 يناير، وهي: عيش، حرية، عدالة اجتماعية؛ عن طريف صندوق الانتخابات''.
 
وقال الدكتور مصطفى الحداد المقيم في بريطانيا إن ''الثورة أيقظت المصريين، وعليهم جميعا حماية مبادئها التي ضحى من أجلها شباب وشابات بأرواحهم''، مطالبا المصريين في الخارج والداخل بالمشاركة في هذه الانتخابات التي سترسم مستقبل مصر لفترة قادمة.

وأشار الحداد إلى أن الناخب المصري في منتهى الذكاء ويصعب خداعه وأن أي شخص سيحكم مصر عليه أن يتعلم الدرس ممن سبقه، وأشاد بسير العملية الانتخابية في السفارة المصرية في لندن والتي قال ''إنها تسير بمنتهى اليسر والنزاهة''.

ومن جانبه قال جان عزيز (مصري مقيم ببريطانيا) إن الشعب أجبر على مدار 30 سنة على نظام معين ولكن بعد ثورة يناير على الجميع أن يعلم أن أي انتخابات تجري فإنها ستأتي بشخص على تمام اليقين أن الشعب لن يعود للصمت في مواجهة الظلم.

وأكد أنه على رئيس مصر القادم أيا كان أن يعلم أنه لا عودة لنظام إزاحة الشباب ولا عودة للوراء.

وقال محمد محمود الإبياري مندوب الدكتور محمد مرسي في سفارة مصر بلندن إنه حتى الأن العملية الانتخابية تسير بشكل طبيعي والناخبين يقومون بالإدلاء بأصواتهم وفقا للمعايير المعلنة والتي كانت موجودة منذ المرحلة الأولى.

يذكر أنه لا يوجد أي مندوب عن حملة الفريق أحمد شفيق في مقر الانتخابات بالسفارة المصرية بلندن.

اقرأ أيضا:

''العربي'' يسرد انجازات ''التعليم'' في مؤتمر الثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان