إعلان

الصحة: 62 مصابا في التحرير بسبب الزحام وارتفاع الحرارة

08:01 م الجمعة 29 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

أعلنت وزارة الصحة والسكان أن عدد الحالات فى مليونية ''تسليم السلطة'' بميدان التحرير اليوم بلغت حتى الآن 62 حالة، وحالتهم جميعا مستقرة، ولا توجد آية إصابات فى التجمعات بالمحافظات.

وصرح الدكتور أحمد الأنصارى نائب رئيس هيئة إسعاف مصر اليوم بأنه تم نقل 17 حالة الى المستشفيات من بينهم 6 حالات لمستشفى قصر العينى ، و10 حالات لمستشفى المنيرة ، وحالة واحدة ''ولادة'' لمستشفى أحمد ماهر.

وأشار الأنصاري إلى أن الإصابات تتراوح ما بين هبوط وإغماء واشتباه كسر وضربات شمس نتيجة الزحام الشديد وارتفاع درجة الحرارة وقامت الفرق الطبية بالمستشفيات فور دخولهم بعمل الاسعافات اللازمة لهم وكافة الفحوصات والتحاليل والاشعات.

وأضاف الأنصارى انه تم اسعاف 45 حالة بالموقع مصابين بهبوط واغماء من خلال فرق المسعفين العاملة على سيارات الاسعاف المتمركزة بالقرب من ميدان التحرير، مضيفا أنه تم تأمين مليونية ميدان التحرير اليوم بنحو 30 سيارة إسعاف تم تمركز 20 سيارة بالقرب من ميدان سيمون بوليفار و10 سيارات بالقرب من ميدان عبدالمنعم رياض، وتم تزويدهم بكافة المستلزمات الطبية والادوية والمواد اللازمة لاسعاف المصابين والمرضى.

من جانبه، أوضح الدكتور محمد شوقى مدير مستشفى المنيرة العام أن الفرق الطبية قدمت الاسعافات والفحوصات والعلاج اللازم للحالات العشر التى استقبلتهم المستشفى فور دخولهم ، وتقرر خروجهم جميعا بعد ان أطمأن الاطباء على استقرار حالاتهم.

اقرأ ايضا:

مرسي : سأبذل قصاري جهدي لتحرير كافة المعتقلين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان