إعلان

المصريون بالسعودية يقدمون التعازي لخادم الحرمين والشعب السعودى في وفاة ''نايف''

01:30 م الإثنين 18 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرياض - أ ش أ

قدمت الجالية المصرية في السعودية اليوم الأثنين العزاء الى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز والاسرة السعودية المالكة والشعب السعودى في وفاة الامير نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية السعودية الذى وافته المنية أمس الاول خارج المملكة.

وقال دكتور حسن لاشين رئيس صندوق المصريين العاملين بالسعودية ''نيابة عن الجالية المصرية يتقدم صندوق رعاية المصريين بالمملكة العربية السعودية بخالص العزاء الى خادم الحرمين الشريفين والشعب السعودي والامتين العربية والاسلامية في وفاة المغفور له باذن الله تعالى ولي العهد الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود''.

ونوه لاشين بجهود الفقيد الراحل في خدمة ضيوف الرحمن من الحجاج والمعتمرين والسهر على امنهم وراحتهم والزود عن قضايا الامة العربية والاسلامية.

كما قدم دكتور سعيد يحيى رئيس الجالية المصرية بالمنطقة الغربية والجنوبية بالسعودية بخالص العزاء إلى خادم الحرمين والأسرة المالكة والحكومة والشعب السعودي، وقال: ''ان الأمير نايف بحكم رئاسته للجنة العليا للحج كان يسهر دائما على ضيوف الرحمن ويحقق لهم الأمن والسكينة حتى يتفرغوا لأداء مناسك الحج ، كما أن رعايته للمسابقة العالمية للسنة النبوية كان لها أثرها الكبير في تشجيع الباحثين والمفكرين على الدراسة والبحث في السنة النبوية الشريفة''، رحم الله الفقيد فقيد الأمة العربية والإسلامية رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته +وإنا لله وإنا إليه راجعون .

وكان السفير المصرى بالسعودية محمود عوف والقنصل العام في جدة السفير على العشيرى قد اعربا أمس عن خالص تعازيهما لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وللشعب السعودي الكريم في وفاة الامير نايف بن عبد العزيز، داعيان الله سبحانه وتعالى أن يسكن الفقيد فسيح جناته ويلهم الجميع الصبر والسلوان.

وقالعوف والعشيرى ''ان الأمير نايف رجل دولة من الطراز الأول وكان يتمتع برؤية أمنية شاملة، وتقلد رئاسة مجلس وزراء الداخلية العرب لعدة عقود لمكانته وخبرته، ولقد حقق للمملكة الأمن والأمان وقضى على الإرهاب ليس من خلال المواجهة فقط، وإنما أيضا من خلال المناصحة والحوار، وقد كان التنسيق بين مصر والمملكة في المجالات الأمنية تنسيقا على أعلى المستويات لخدمة الأمن والاستقرار في البلدين الشقيقين وفي المنطقة ككل''.

اقرأ أيضا :

وفاة ولي العهد السعودي الأمير نايف بن عبد العزيز

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان