إعلان

مستشار يتلقى رسالة من مجهول.. وسيدة ترفض وضع إصبعها في الحبر بدمياط

06:41 م الأحد 17 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد قورة:

شاهدت محافظة دمياط إقبال إقبالا أقل من المتوسط علي لجان الانتخابات الرئاسية لليوم الثاني والأخير من جولة الإعادة.

كما شهدت العديد من اللجان تحرير محاضر لبعض الناخبين، وأيضا اشتباكات بين أنصار المرشحين، حيث انتشرت حرر رئيس لجنة مدرسة الإمام محمد عبده بدمياط محضرا ضد أحد أعضاء حركة 6 إبريل لقيامه بإبطال صوته داخل بطاقة التصويت، والتدوين عليها أمام خانة شفيق كلمة ''خائن'' وأمام خانة ''مرسي'' منافق، وقام بتدوين عبارة ''الثورة مستمرة''، وحاول القيام بتصويرها عن طريق تليفونه الخاص، وعند رصده رئيس اللجنة تحفظ عليه واطلع علي بطاقة التصويت ورصد ما قم بتدوينه.

وعلي الفور تحفظ على الناخب وأحاله للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

وتقدم المستشار خالد نجاح، رئيس اللجنة الانتخابية رقم 10 بقرية الغوبين بمركز فارسكور، بمذكرة تفيد تلقيه رسائل من مجهول تنص ''ثورة أو لا ثورة.. حرية أو استبداد.. نهضة أو ركوع''، حيث اعتبر المستشار أن نص الرسالة يعتبر تهديدا وخطرا على حياته الشخصية.

وفي السياق ذاته تقدم المستشار أحمد يوسف، رئيس لجنة 7 بمدرسة النصر الإبتدائية المشتركة، ببلاغ ضد أحد السيدات لرفضها وضع أصابعها فى الحبر الفسفوري بعد الإدلاء بصوتها، مما دفع رئيس اللجنة للتحفظ على السيدة، واستدعائها وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالتها إلى النيابة للتحقيق.

كما شهدت قرية كرم ورزوق بمركز فارسكور وقوع اشتباكات بالأيدى تطورت إلى التشاجر بالعصا بين أنصار الدكتور محمد مرسى، وأنصار الفريق أحمد شفيق أمام اللجنة.

اقرأ ايضا :

ضبط ناخب يصور ورقة الاقتراع بالعريش

 

فيديو قد يعجبك: