إعلان

بالصور: استمرار توافد الناخبين حتى التاسعة بالدقهلية

10:09 م السبت 16 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ـ رنا الجميلي:
استمر توافد الناخبين أمام اللجان الانتخابية حتى التاسعة من مساء اليوم، إلا أن بعض رؤساء اللجان أصروا على إغلاق الصناديق في مواعيدها، وعدم الالتزام بمد فترة التصويت خاصة في اليوم الأول.

وأغلقت المستشارة رئيس لجنة إدارة شرق المنصورة التعليمية، أبواب اللجنة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع، رغم قرار اللجنة العليا للانتخابات بمد فترة التصويت، وإغلاق اللجان في التاسعه مساء.

وأصدرت جماعة الإخوان المسلمين بالدقهلية بياناً لها اتهمت فيه القاضي رئيس اللجنة رقم (19) بالمعهد الديني بقرية النزل التابعة لمركز منية النصر -دقهلية-، الذي أعلن أمام الناخبين بأنه من الفلول، وأنه يوجه الناخبين إلى الإدلاء بصوتهم إلى مرشح الفلول أحمد شفيق في انتخابات الرئاسة؛ لأنه مثله من الفلول، وهو الأمر الذى شجع مندوب شفيق باللجنة ليعلن أنا هو الآخر من الفلول، وأنه سينتخب الفلول، وقام بتوجيه الناخبين أيضا لانتخاب شفيق.

واتهمت الجماعة القاضي رئيس اللجنة رقم (3) بمدرسة التجارة الثانوية بمدينة الكردي بطرد مندوب الدكتور محمد مرسي للمرة الثانية من داخل اللجنة, وبأنه تتم عملية تسويد في اللجنة لصالح المرشح أحمد شفيق.

وأكدت الجماعة أن قرية ميت ناجي تم بها رصد إثنين من المخابرات العامة، قاموا بالتصويت في الجنة رقم (49), وهما: ''على إبراهيم عبدالغني ربه, وجمال السيد عبدالعظيم''، ولم يتم تحرير محاضر لهما حتى الآن، رغم طلب مندوب الدكتور مرسي طلب إثبات الحالة بمحضر رسمي.

اقرأ أيضا:

''مصر تختار'' ستوديو تحليلي لجولة الإعادة بالانتخابات علي راديو ارابيسك

استمرار توافد الناخبين حتى التاسعة بالدقهلية استمرار توافد الناخبين حتى التاسعة بالدقهلية استمرار توافد الناخبين حتى التاسعة بالدقهلية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان