إعلان

بالفيديو .. شفيق يصف نادر بكار بمحدود الفكر

01:18 ص الأحد 10 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم :

وصف الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي، تفكير نادر بكار، المتحدث الرسمي باسم "حزب النور" بـ"المحدود" رداً على تصريحات بكار الأخيرة التي قال فيها ببيان صادر عن حزب النور بأن ما صدر عن شفيق بتهديدات بحل الحزب  أمر مرفوض وتصريحات غير مسئولة، مؤكدا أنه لا أحد يستطيع حل الأحزاب فى دولة القانون، مشيرا إلى أن عصر الحرية الذى تنفسته مصر بعد الثورة لا يمكن أن ينقضى بمجرد وصول أى شخص للرئاسة.

أحمد شفيق لنادر بكار: انت محدود الفكر

شاهد الفيديو

أحمد شفيق لنادر بكار

وأضاف شفيق خلال إستضافته ببرنامج "ناس بوك" المذاع على فضائية "روتانا مصرية" أنه حينما يصبح رئيساً لجمهورية مصر لن يحل البرلمان الحالي مؤكداً أن المحكمة الدستورية العليا جائز أن تحكم بحله بنسبة 50% بالتالي "حل المجلس أمر وارد" مبدياً إستغرابه من رد بكار بأن تصريحاته "غير مسؤولة".

ووجه الحديث لبكار قائلا ً" ينهار أسود.. يا ابني أفهم إذا كانت الدولة بجلالة قدرها وأعلى مستوياتها القانونية تقول أن هناك إحتمال بحل المجلس... بالتالي كيف يكون كلامي غير مسؤول أم أنا غير مدرك".

وتساءلت الإعلامية هالة سرحان " سعادة الفريق محيرني أنت بتواضع وببساطة شديدة وبعدين تدب كلمة في الناس ..ده تواضع ولا غرور أنت محير" فرد شفيق عليها قائلاً " لما يقول على واحد خبرته قده عشرين مرة لو تواضعت أنت تصريحاتك غير مسؤولة أرد أقوله أيه ..أنا بتكلم بالمنطق.. لما أسأل أن الدولة ممكن تفك الحزب أرد أقول إيه".

اقرا ايضا:

شفيق يفتح النار على الإخوان.. ويؤكد: لا وجود لشرعية ثورية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان