إعلان

بالصور.. الآلاف يتظاهرون أمام البرلمان احتجاجًا على أحداث العباسية

07:17 م الأحد 06 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ــ مصطفى الجريتلي وعزة جرجس :

تصوير- إسلام الشرنوبي :

وصل آلاف المتظاهرين في مسيرة من دار القضاء العالي إلى مجلس الشعب بقيادة الناشط السياسي أحمد دومة.

وقام المتظاهرين بفتح طريق القصر العينى بعد إزاحة الأسلاك من منتصف الطريق بعد مناوشات مع قوات الأمن المركزي، واتجهوا إلى بوابة رقم 4 لمجلس الشعب.

شارك فى المظاهرة العديد من الحركات الثورية منها حركة 6 إبريل بجبهتيها، وائتلاف شباب الثورة وحزب التحالف الشعبى الاشتراكى، والاشتراكيون الثوريون، وسط تواجد أمنى مكثف من قبل قوات الأمن المركزى أمام مجلس الشعب.

وردد المتظاهرين: هم يروحوا العباسية.. يسقط يسقط حكم العسكر.. اكتب على حيطة الزنزانة حبس الثوار عار وخيانة .. الشعب يريد اعدام المشير)

يذكر أن الآلاف من شباب الثورة وبعض القوى والحركات الثورية قد نظموا وقفة احتجاجية اليوم أمام دار القضاء العالي للمطالبة بالإفراج الفوري عن المعتقلين في أحداث العباسية .

 

أقرأ ايضا :

''غد الثورة'' يفاضل بين ثلاثة مرشحين لدعمه في الرئاسة

 

الآلاف يتظاهرون أمام البرلمان احتجاجًا على أحداث العباسية الآلاف يتظاهرون أمام البرلمان احتجاجًا على أحداث العباسية الآلاف يتظاهرون أمام البرلمان احتجاجًا على أحداث العباسية الآلاف يتظاهرون أمام البرلمان احتجاجًا على أحداث العباسية الآلاف يتظاهرون أمام البرلمان احتجاجًا على أحداث العباسية الآلاف يتظاهرون أمام البرلمان احتجاجًا على أحداث العباسية الآلاف يتظاهرون أمام البرلمان احتجاجًا على أحداث العباسية الآلاف يتظاهرون أمام البرلمان احتجاجًا على أحداث العباسية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان