إعلان

نائب مأمور مركز الابراهيمية: تركت عملي بسبب انحياز قيادات المديرية للأمناء

01:39 ص الجمعة 04 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية- أحمد الديب:

صرح العقيد سيد أبو زيد -نائب مأمور مركز شرطة الإبراهيمية بمحافظة الشرقية- أنه لم يترك مركز الشرطة إلا بعد أن وجد تحيز من قبل اللواء حمدى عمارة مساعد مدير أمن الشرقية للأمن العام للأفراد بالمركز، وسماعه لهم دون أن يسمع له حتي شعر أن حقه سيضيع.

وأضاف أبو زيد أن ماحدث يرجع إلى "أنه أثناء ذهابه للعمل صباح الخميس وجد الباب مغلقاً من قبل أفراد الشرطة بالجنازير على خلفية إضراب الأمناء، فحاول إقناع فرد الشرطة الموجود على باب المركز بأن الأمناء قاموا بتعليق الإضراب، وطلب منه أن يفتح الباب لكى يدخل بسيارته لتسيير العمل وقضاء مصالح المواطنين المتعطلة، فرفض فرد الشرطة فتح الباب مؤكداً له أن المفتاح مع زميل له فى البوفيه، فطلب منه إحضاره فرفض، وعندما طلب من فرد آخر أن يأتى بالمفتاح من الفرد الموجود بالبوفيه أخبره بأن المفتاح موجود مع فرد الشرطة الموجود على الباب".

واستطرد أبو زيد حديثة قائلاً: أنه قام بفتح الباب بالقوة بعد إحراجه أمام المواطنين المترددين على المركز وعندما دخل وحاول أن يوقع فى دفتر الحضور قام أحد الأمناء بالتوجه نحوه، وقال له "أنت بتفتح الباب له" فحاول ضبط النفس وعدم الدخول فى أى اشتباكات معهم لحين وصول قيادات المديرية.

وتابع أبو زيد "اللواء حمدى عمارة مساعد مدير أمن الشرقية للأمن العام، عندما حضر للمركز التف حول الأفراد وانحاز لهم، دون أن يسمع منى وعندما تحدثت معه طلب منى أن أنتظر بالمكتب وانحاز للأفراد الذين طلبوا منه بنقلى من المركز، وأكد أنه قام بترك المركز وسوف يقوم بتحرير محضر ضد الأمناء لمنعه من الدخول وحجزه على الباب".

كان مركز شرطة الإبراهيمية قد شهد صباح الخميس مشادة بين نائب المأمور وأفراد المركز لمنعه من دخول الحجز بسيارته، فحاول الدخول بالقوة .

جدير بالذكر أن مركز شرطة الإبراهيمية شهد الشهر الماضى أزمة بين الأفراد وأحد الضباط النظامين بالمركز على أسلوبه فى التعامل معهم وأضربوا عن العمل، حتى يتم نقله، وبالفعل استجابت قيادات المديرية للأفراد وقامت بنقل الضابط لديوان المديرية.

اقرأ ايضا :

الإفراج عن مرشح متهم بالتعدي على أمن ورئيس لجنة بالجيزة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان