إعلان

بكرى ينفى زيارة رئيس المخابرات القطرية للإخوان أو مرشحين للرئاسة

10:57 م الإثنين 28 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ دنيا مجدى:

نفى النائب مصطفى بكرى ما تردد حول زيارة أحمد بن ناصر، رئيس المخابرات القطرية، لمرشحين بالرئاسة لإجراء مهمة سياسية معينة أثناء فترة الانتخابات.

وقال بكري، خلال مداخلة هاتفية مع عمرو الليثي على قناة المحور، إن زيارة رئيس المخابرات القطرية تعد  غير رسمية، ولم يثبت حتى الآن أنه التقى بالإخوان المسلمين أو حمدين صباحى، مؤكدًا أنه لم يتقدم بطلب احاطة حول ذلك الامر امام مجلس الشعب، مشيراً إلى أن ما نشرته المواقع الالكترونية بهذا الشأن عارٍ عن الصحة.

وتابع أنه اذا وصلت لديه أية مستندات تثبت وجود مهمة سياسية لرئيس المخابرات القطرية مع أي من مرشحي الرئاسة سيتقدم على الفور بطلب احاطة لمجلس الشعب للتحقيق بالأمر.

من ناحية أخرى، نفى بكري ما تردد عن قيام لجنة الخطة والموازنة باستثناء رئيس مجلسيّ الشعب والشورى من الحد الأدنى للأجور، ناقلاً عن سعد الكتتاني رفض استثناءه من لجنة الخطة والموازنة .

وعن موقفه من انتخابات الاعادة، قال: انتخبت صباحى وكنت أتمنى دخوله في الإعادة، وعدد كبير من الناس أصابهم إحباط من خروج صباحى من الانتخابات، مضيفًا أنه اطلق مجموعة من التعهدات لمرشحي الرئاسة بعدف تقريب المسافات والمرشح الذى سيعلن التزامه، بتلك التعهدات ويقدم الضمانات سيعلن بكرى على الفور تدعيمه.

اقرأ أيضًا:

متظاهرون يحرقون مقر حملة شفيق بالدقى

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان