إعلان

الأسواني: بلاغ تصويت الأمن لـ''شفيق'' سيقلب الموازين كلها

04:30 ص الأحد 27 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - طالب الكاتب والروائي علاء الأسواني، بالتحقيق في واقعة تصويت جنود الأمن المركزي لصالح الفريق أحمد شفيق، مؤكدا أنه إذا ثبت حدوثه فإنه سلاح سيتم استعماله في  جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة، ليأتي بالنتيجة المرجوة بدون تزوير في الصندوق.

وقال "الأسواني" في تغريدات له على حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر»: " أن بلاغ النقيب عبد الرحمن النشار للنائب العام، بخصوص تصويت أفراد الأمن مهم، وخطير سيقلب الموازين كلها، يجب أن نتأكد ونقدم الأدلة للراى العام، وليس النائب العام، لأن أداءه معروف ومتوقع».

وتابع: "إثبات تصويت افراد الأمن لشفيق معركة لا تقل أهمية عن معركة إسقاط شفيق في الإعادة ، فواجب المحامين الثوريين أن يقدموا الأدلة الراى العام فورا».

وأوضح أن الذين يقولون أن الداخلية أنكرت تصويت أفراد الأمن المركزي لصالح أحمد شفيق،  أذكرهم بكلام الداخلية في قضية الشهيد خالد سعيد بدءا من لفافة البانجو الى سجل جنائي مزور.

وأكد الأسواني أنه لا يجوز الاعتراض على نتيجة الانتخابات  إلا اذا وجدنا دليلا قاطعا على تصويت افراد الأمن لشفيق، يُعرض على الراى العام و من حقنا اعادة الانتخابات، لأن الراى العام لا يقل أهمية عن النائب العام.

وكان الدكتور علاء الأسواني طالب الفريق أحمد شفيق، بمناظرة على الهواء الأربعاء المقبل.

اقرأ ايضا :

حملة أبو الفتوح بالاسكندرية : أنصار ''شفيق'' اشتروا الصوت بـ 600 جنيها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان