إعلان

بالفيديو.. ''مصراوي'' يستطلع رأي الشارع المصري في انتخابات الرئاسة

08:55 م الثلاثاء 22 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين البدوي:

حرصاُ من ''مصراوي'' على متابعة الأخبار مع زوارنا ومع الشارع المصري ننشر آراء الشارع المصري عن مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية المقرر بدءها غداً الأربعاء، وعن رؤيتهم في إن كانت ستتم الانتخابات بنزاهة أم لا.

عنوان الفيديو

شاهد الفيديو

استطلاع الرأى للانتخابات الرئاسية

وكانت البداية بسؤال المواطنين من جميع الأطياف حول ما إذا كانوا سيشاركون في الانتخابات أم سيمتنعون؟

وقد أكد عدد من المواطنين على مشاركتهم بالفعل في الانتخابات غداً قائلين: '' إن شاء الله، أكيد طبعاً، ده صوتى ولازم أحافظ عليه''.

فيما تواجد الرأي المعارض للمشاركة فى الانتخابات معللين ذلك بأن الانتخابات الرئاسية ''لعبة ومسرحية''.

وعن رؤيتهم إذا كانت ستتم الانتخابات بنزاهة أم لا؟ جاءت آراء المواطنين كالآتي: ''لاء طبعاً مش هتبقى نزيهة''،''الله أعلم''، ''بالتأكيد ستكون نزيهة''، ''إن شاء الله ستكون نزيهة''.

وقال مواطنون أن احساسهم يؤكد لهم أنها ستكون انتخابات نزيهة، وهذا اعتقاد داخلهم، وأضافوا: ''اللي حصل فى مجلس الشعب والشورى بالنسبة للإشراف القضائي والجيش طالب أنه يسيطر على الفوضى والتجاوزات يبشر إن تكون انتخابات إن شاء الله نزيهة''.

وتعارض مواطنون آخرون قائلين: ''لن تكون نزيهة ما أنتوا شايفين البلد ووضعها، احنا انضحك علينا قبل كدا فى الانتخابات وكنا فاكرين إنها نزيهة ودا ماحصلش، ومش هتبقى نزيهة لأن الحكومة عاوزة عمرو موسى، الانتخابات معمولة عشان يوهموا الناس إن في ديمقراطية وعشان يمسكوا حد من الناس بتوعهم''.

 

اقرأ أيضاً:

مصراوي يرصد أماكن تصويت مرشحي الرئاسة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان