إعلان

موسى: ''الاعلان الدستوري'' كافي و ليس في حاجة إلى استكمال

04:49 م الأحد 20 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة  - أ ش أ :

اعرب السيد ''عمرو موسى'' مرشح رئاسة الجمهورية، عن اعتقاده بأن الاعلان الدستوري الحالي كافي و ليس في حاجة إلى استكمال .

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي المشترك الذي عقد ''موسى'' بمقرحملته الانتخابية بالدقي اليوم مع الدكتور ''طارق زيدان'' رئيس حزب الثورة المصرية و عدد من رموز الحركات و ائتلافات الثورة التي أعلنت رسميا عن تأييدها لعمرو موسى رئيسا لمصر.

وأشار إلى أن فترة رئاسية واحدة كافية لوضع مصر على الطريق الذي افتقدناه، مؤكدا أننا سنبدأ و نؤسس إدارة حكم على الجدية و الكفاءة في العمل و اذا رأى الشعب ذلك فسيطمئن .

وأوضح ''موسى'' انه بعد جولاته في محافظات مصر و خاصة الاخيرة في ''البحيرة'' وجد تأييدا كبيرا له، قائلا: " الان استطع أن ادخل المعركة الانتخابية باطمئنان معتمداً على الديمقراطية و المسيرة التي تدخلها مصر، و كل الشعب سوف ينظر و يراقب هذه الانتخابات، ويعلن للعالم أننا جادون نحو قيام الجمهورية الثانية برجل دولة يستطيع ان يعبر بمصر بعمل وطني و مصري عربي و افريقي و عالمي، و التحدي أمامنا كبير و ''أحنا أد التحدي''، وسنرتفع إلى المسئولية و ستقوم مصر".

و قال ''موسى'' : ''انه دعا الاعلام لحضور هذا المؤتمر بمناسبة قرار عدد من الاحزاب و الحركات و الائتلافات الثورية ترشحي لمنصب رئيس الجمهورية، و هم ''حزب الثورة المصرية''، ''أقباط مصر الاحرار'' ، ''تحالف ثوار مصر''، ''اللجنة التنسيقية للثورة''، ''حركة شباب الميدان''، ''ائتلاف مصابي الثورة و أسر الشهداء'' و ''ائتلاتف ثورة مصر الحرة''.

ومن جانبه، أوضح طارق زيدان أن حزب ''الثورة المصرية'' و بعض القوى الثورية قررت تأييد ''موسى'' رئيساً للجمهورية بسبب ''ما تمر به مصر حاليا من متاجرة بالثورة وبدماء الشهداء من اجل مكاسب سياسية رخيصة، وذلك على حد تعبيره''.

وانتقد ''زيدان'' ما اسماه المتاجرة بالدين من اجل مناصب دنيوية زائلة وانتشار الافتراءات و الاكاذيب و الاتهامات الباطلة التي تحاول تشويه رموز مصرية كبيرة لتكون النتيجة في النهاية حيرة كبيرة لدى قطاعات عديدة من الشعب المصري، تؤثر على اختيارهم للمرشح المناسب الذي يستطيع ان يقود سفينة الوطن المشرفة على الغرق حتى يصل بها إلى برالامان.

وتابع زيدان : "الامر الذي يحتم علينا وجود قائد محنك يتمتع بالخبرة و الكفاءة التي تمكنه من ذلك، و من هذا المنطلق ومع إيماننا بأن هدف الثورة المصرية الاسمى هو ان يحيا كل مواطن مصري حياة كريمة تليق بتضحيات الشعب المصري العظيم و حضارته، فأننا نعلن تأييدنا و دعمنا للسيد ''عمرو موسى'' رئيساً لجمهورية مصر العربية."

اقرأ ايضا :

مرشح للرئاسة يتنازل لمصلحة عمرو موسى اليوم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان