إعلان

بالصور..العوا بدمياط : ''حكموا عقولكم في اختيار الرئيس ولا تسلموا لمن يستخفون بعقولكم''..

06:37 م السبت 19 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد قورة:

أكد الدكتور محمد سليم العوا، المرشح لرئاسة الجمهورية، أنه بدأ العد التنازلي للانتخابات الرئاسية ولم يتبقي سوي أيام ويختار المصريون أول رئيس مدني منتخب بإرادتهم

ووصف العوا، خلال مؤتمره الجماهيري بميدان الحرية بدمياط، التصويت في الانتخابات بالشهادة، محذرا ممن يزورها أو يكتمها أو تكون مدفوعة من زعماء الأحزاب وأئمة المساجد و قساوسة الكنائس و الأب و الأخ و الزوج، وإلا يكون أثم القلب، مؤكدا أن الشهادة أو التصويت لابد أن تكون نابعة من القلب، ويرضي عنها العقل.

وأضاف المفكر والفقية القانوني إلي أن هناك أصوات كثيرة لزعامات دينية وسياسية واقتصادية جميعهم يزعمون أنهم فى خدمة الوطن، ولم يتقدموا للترشح إلا من اجل تحقيق أمنيات الوطن، ولكن أهل الوطن يدركون أن الشائعات الكاذبة لا تضعف من قوتهم وقدرتهم على اختيار رئيسهم القادم، فيجب أن نفكر ونستعرض تاريخ المرشحين وحقيقتهم، معللا ذلك بأن قرار الناخبين أمام صناديق الاقتراع لها نتيجتان لا ثالث لهما، فإما أن تكون النتيجة 4 سنوات عجاف، يجوع فيها الناس، وإما أن تكون سنوات الرخاء والازدهار وهذا يتوقف علي اختيار الناخبين.

وأضاف: ''نحن الآن في سوق السياسة التى تروج البضائع الفاسدة وفى سوق اليقين لا يروج إلا الصدق والحقيقة"، وطالب الناخبين  بتحكيم العقل في استعراض برامج المرشحين، حيث يقول احدهم سوف أعيد  الأمن في 24 ساعة، والمرشح الآخر يقول سأحقق برنامجي فى 100 يوم، والأخير يقول إنه سيحقق مشروع النهضة في 4 سنوات فهم يستخفون بعقولنا، وأننا أمامنا سنوات صعبة جدا نحتاج لجهد كل رجل وامرأة وكل فتاة وطفل نحتاج لكل دقيقة عمل وإنتاج وأننا من المكن أن نعيش أيام أسوء من أيام العهد البائد إذا تم اختيار من ينتقم لمبارك أو من يتاجرون بالدين.

وأضاف انه لا يسمح بانتشار المذهب الشيعي في مصر ولكنه يعيد العلاقات التجارية مع دولة إيران وتطرأ لقانون الأزهر وأكد لابد من تعديل المادة 103 الخاصة بتنظيم الأزهر لعام 1961 وأكد انه تلفي اتصالات للتنازل مقابل عقد صفقات ورفضها وانه عزم ان يكون رئيس أو لم يكون وأضاف انه برنامجه وسطي حضاري إسلامي ملك لكل المصريين.

اقرا ايضا :

العوا : مصر لن تحكمها عائلة .. والكذاب فيديوهاته موجودة

بالصور..العوا بدمياط : ''حكموا عقولكم في اختيار الرئيس ولا تسلموا لمن يستخفون بعقولكم''.. بالصور..العوا بدمياط : ''حكموا عقولكم في اختيار الرئيس ولا تسلموا لمن يستخفون بعقولكم''.. بالصور..العوا بدمياط : ''حكموا عقولكم في اختيار الرئيس ولا تسلموا لمن يستخفون بعقولكم''..

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان