إعلان

شريكا الجيزاوي ينكران التهم الموجهة إليهما أمام ''الادعاء العام'' السعودي

11:38 ص الأحد 13 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جدة - أ ش أ :

أنكر الشريكان الآخران في قضية الجيزاوي والمتهمين بتهريب والمتاجرة في اقراص طبية محظورة الى داخل السعودية التهم الموجهة إليهما أمام الادعاء السعودى .

وذكرت صحيفة "المدينة" السعودية أن الطرفين المتورطين في قضية أحمد ثروت السيد المعروف بـ (الجيزاوي)، وهما صيدلي سعودي ومحاسب مصري أكدا نفيهما أمام محقق هيئة التحقيق والادعاء العام التورط في قضية استلام الأقراص الطبية المحظورة وعدم معرفتهما بالمتهم الجيزاوي .

ويقوم "الادعاء العام" السعودى حاليا باستجواب المتهمين جميعا ومواجهتهم ببعضهم البعض، ومن المتوقع الانتهاء من استجواب كافة المتهمين والتحقيق معهم بشكل جماعي فى غضون الأيام القادمة.

من جهته أوضح مندوب الجمعية السعودية لحقوق الإنسان والمكلف بمراقبة سير التحقيق سليمان بن سالم الحنيني أنه حضر جلسة التحقيق مع الأطراف المتهمين والذين أوقفا في إدارة المخدرات بجدة بالمتورط مع موكله واستمع إلى أقوالهما، كما أنه التقى شخصيًا بالمحقق المسؤول عن قضية موكله، وكذلك التقى برئيس دائرة المخدرات في الادعاء العام السعودى، وناقش معه تفاصيل القضية ومرئياتها .

وعما إذا ما كانت الإيصالات التي عثر عليها مع الأقراص قد تكون دليلا أو حتى قرينة لمساعدة المحقق على التعرف على الأطراف المتورطة مع موكله (الجيزاوى) قال الحنيني: "من المحتمل أن تكون تلك الإيصالات والتي توضح كمية الأقراص في صالح موكلي، ولكن التحقيقات ما زالت جارية وإلى الآن لم تثبت التهمة على أي من الأطراف الثلاثة".

اقرأ ايضا :

صحيفة سعودية: الجيزاوي تأسف لـ''خادم الحرمين'' عن الأزمة بين مصر ...

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان