إعلان

مناظرة ساخنة بين ''بلال فضل'' و''صباحي '' عبر '''تويتر''

06:04 م الأحد 13 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - غادة جمال:
بعد حالة الجدل التي شهدها الشارع المصري عقب مناظرة  ''عمرو موسى'' و ''أبو الفتوح'' مرشحين الرئاسة، ظهرت مناظرة أخرى ولكن هذه المرة شهدها موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'' بين  المرشح الرئاسي ''حمدين صباحي" والكاتب الصحفي ''بلال فضل''، فتعالوا معنا نطلعكم عليها:

بداية عبر ''صباحي'' عن غضبه على تويتر قائلاً: ''وبناقص أعتذارك يا بلال يا فضل ميلزمناش''، على حد قوله.

ليرد عليه الكاتب '' بلال فضل'' : التخوين رياضة أغلب الناصريين المتطرفين المفضلة، زي ما التكفير رياضة أغلب الإسلاميين المتطرفين المفضلة، ماباكُلش من كلام الإثنين ولا بيفرق معايا.

مؤكداً: أنني مازلت عند رأيي أن لحمدين لم يقل كلام  ضد "القذافي" و"صدام" في أوقات مجدهم.

واوضح لحملة حمدين: ''أنكم تتضعوا أنفسكم في مواجهة كاتب يعبرعن رأيه، هذا الكلام يعطي للناس فكره بسيطة عن ماذا يفعل مرشحكم عندما يحصل على كرسي الرئاسة، وعموماً رأيكم في أبو الفتوح حرية رأي، أنا بعتبر رأيي في حمدين حرية رأي أيضًا، لأن الثورة ليست ملكًا لأحد''.

وتابع: ''كما أفتخر بدعمي مرشحًا كلما أنتقد أداؤه لا أتعرض للهجوم والشتائم، لأن أغلب أنصاره ماعدا قلة متعصبة، يريدونه رئيس مش زعيم خالد''، مضيفاً: ''أن كل واحد عجبه صوته وهو بيخطب ووجد أمامه عدد من الأف يبقى زعيم, بكرة الأنتخابات تفوق ناس كتير من أوهامها''.

وأختتم حديثه : ''أعزائي أنصار كل سياسي يريدونه ذاتًا لا تُمس ولا يقترب منها أحد، مش هتجدوا بضاعتكم عندي، عيشوا بغيظكم والسلام عليكم،الله الوطن الحرية''.

كان ذلك عندما كتب '' فضل'' سابقاً عبر حسابه الشخصي على تويتر: لما أبوالفتوح يقول هحاسب المشير، ولو طلع براءة هاستعين بيه يبقى عار، ولما ''حمدين'' يقول بحترم شفيق وأقدره يبقى عظيم وثوري.

متسائل لأنصار ''حمدين'' قائلاً: ''لماذا تطلبوا من أبو الفتوح ينتقد السلفيين إللي قرروا تأييده، ومابتطلبوش من حمدين ينتقد ''مصطفى بكري'' إللي أيده ولابقى ثوري عظيم دلوقتي؟''، ومطالباً حمدين بإظهار كشوف توزيع جرنال ''الكرامة'' الذي أصدره في أزهى عصوره، قائلاً: ماعرفتش تطلع جرنال ناجح هتنجح بلد إزاي، خلص الكلام، على حد قوله.

وتابع: ''أتهمتوا أبو الفتوح بالطبطبة على المجلس، طب أنا أتحدي حمدين يقول كلام ''خالد علي'' عن المجلس، نطلع الفيديوهات ولا أيه؟''.

وأضاف: ''بتعايروا أبو الفتوح بإن مرجعيته ''حسن البنا'' على أساس إن  إللي مرجعيتة عبد الناصر يبقي عظمة، الإخوة إللي بزايدوا على كلامي عن جريدة الكرامة، نسيتوا لما حمدين تخلى عن '' عبد الحليم قنديل'' عندما قامت الرئاسة بإخراجه وقعد في البيت, مش دى حصل ولا أنا بعيد كتابه التاريخ، قولولنا''.

ليختتم كلامه قائلاً: أتحدى أن أي شخص يحضر لي مقالاً لحمدين يهاجم فيه ''معمر القذافي'' رئيس ليبيا السابق أو ''صدام حسين'' رئيس العراق السابق،  واعدًا  لمن يأتي بذلك بالإعتذار الرسمي لصباحي.

اقرأ ايضا :

مصدر أمني: الأسلحة الثقيلة المضبوطة بمطروح كانت متجه لسيناء ...

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان