إعلان

العشرات بالجيزة: ''يامصري صح النوم الجيش عمره ماباعك يوم''

03:31 م الجمعة 11 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

تزايد أعداد الوافدين المشاركين في تظاهرة ميدان تمثال نهضة مصر أمام حديقة الحيوان بالجيزة ومن أبرز الحركات المشاركة في تلك التظاهرة ''أشراف بلا حدود، والتحالف الوطني التحرري، وألتراس فريدوم''.
 ورفع المتظاهرون لافتات كتب عليها ''لا وصاية على الشعب المصري '' ولا وقوف ضد إرادة الشعب''، ''إصحى يامصري من النوم جيشك عمره ما باعك يوم''.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد الشربيني رئيس مؤسسة ''قوم يامصري'' والتي دعت إلى تظاهرة اليوم إن الهدف من تلك التظاهرة إيجاد هدنة حقيقية حتى يتم الوصول إلى الانتخابات الرئاسية واختيار رئيس منتخب وصياغة الدستور الذي يريده ويحلم به الشعب المصري.

بدورها قالت الدكتورة ريم عبد الله أمين عام مؤسسة ''قوم يا مصري'' أنها دعت مختلف القوي السياسية والتيارات الإسلامية للمشاركة في تلك التظاهرة للوقوف مع الجيش، مشيرة إلى أن الشعب المصري ينبغي أن يتكاتف مع بعضه البعض حتى تعبر مصر تلك المرحلة الإنتقالية، مشددةً على أنه لا وصاية على الشعب المصري ولا وقوف ضد إرادة الشعب.

كما شدد النقيب محمد باسم وهو عضو مؤسس للنقابة العامة لضباط الشرطة تحت التأسيس على أنه غير مقبول تمامًا التعدي على ضباط الجيش، داعيًا في الوقت ذاته إلى عدم الاستجابة للدعوات التي تحرض على الوقيعة بين الشعب والجيش.

 

اقرأ أيضا:

منصة كوبري القبة تستعد لاستقبال ''عمرو مصطفى'' و''شذي''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان