إعلان

فنانون وكتاب وسياسيون يعلنون دعمهم لصباحي رئيساً

07:30 م الثلاثاء 01 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -محمد سعيد:

أعلن عدد من الشخصيات العامة تأييدهم لحمدين صباحي في انتخابات الرئاسة، لينضموا بذلك إلى فريق كبير من المثقفين والفنانين والكتاب المؤيدين لحمدين في انتخابات الرئاسة المقبلة.

فقد أعلن مصطفى الجندي النائب عن كتلة ''الثورة مستمرة'' مصطفى الجندي تأييده لحمدين صباحي، المرشح للرئاسة، قائلا:'' صباحي..رجل المرحلة القادمة لأنه الأنسب علي كافة الوجوه لأنه يسعي الي العدالة الاجتماعية في المقام الأول''.

كما أعلن الكاتب والباحث الاقتصادي، أحمد السيد النجار تأييده صباحي وكتب على صفحته على موقع فيسبوك ''سأنتخب حمدين صباحي رئيساً، وأتمنى أن ينضم له في فريقه الرئاسي كل المرشحين الوطنيين الديموقراطيين التنويريين الحقيقيين''، وأضاف ''وقوفنا وراء حمدين هو السبيل الوحيد لضمان تمثيل كل قوى الثورة في تشكيل النظام الجديد بعد أن حصل التيار الإسلامي على الأغلبية في مجلسي الشعب والشورى، ومعهما على الأرجح الحكومة''

أما الفنان مأمون المليجي، صاحب أغنية ''عبارة السلام'' و''أحمد سبع الليل''، والذي يعد أحد المحافظين على تراث سيد درويش، فكتب على صفحته على ''فيسبوك''، ''الفارس النبيل من يساند الحق ويتبع ضميره حتى وإن كان يعلم أن النتيجه قد لا تكون في صالحه، أما المتسلق والإنتهازي هو من يلعب على الحصان المتلون بكل الاطياف لمجرد أن فرصته في الفوز أكبر.. سأعطي صوتي لحمدين صباحي''.

وعلى طريقتها أعلنت الكاتبة الصحفية ''ميرفت شعيب'' تأييدها لحمدين صباحي، فكتبت مقالاً بجريدة الأخبار، بعنوان ''حمدين صباحي.. النسر الصامد''، وقالت فيه إن ''رمز النسر هو الأنسب فعلا لشخصية وطموح حمدين صباحي المرشح الرئاسي ورغبته في التحليق بمصر لأعلي القمم لتصل للمكانة التي تستحقها بين دول العالم''.

 

أقرأ ايضا :

جلسة طارئة للجنة الأمن القومي لإقرار قانون ''الأمناء''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان