إعلان

ممدوح قطب:العشوائية فى انتخابات الرئاسة نتيجة السيولة السياسية

11:32 ص الأحد 08 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ

قال اللواء ممدوح قطب المرشح لرئاسة الجمهورية عن حزب الحضارة إن العشوائية التى يمر بها المشهد المصرى بشكل عام جاءت نتيجة السيولة السياسية التى تشهدها مصر بعد ثورة 25 يناير ، معربا عن أسفه لتقسيم المصريين ما بين ليبراليين وسلفيين وإخوان ويساريين.

وأكد قطب عقب خروجه من مقر لجنة الانتخابات الرئاسية، الأحد، وذلك بعد استلامه رقمه الانتخابى وهو الرقم 16، أن أولويات برنامجه الانتخابى تتمثل فى توحيد صفوف المصريين ونبذ الخلافات وإبراز نقاط الاتفاق بينهم، مشيرا إلى أن لديه برنامجا انتخابيا طموحا يأمل في أن يلقى قبول الناخب المصرى.

وأوضح أن التطورات التى طرأت خلال الثمان والأربعين ساعة الماضية على المشهد الانتخابى جاءت نتيجة عدم وضوح الرؤية والتخبط فى اتخاذ القرارات بالنسبة للأحزاب، مؤكدا أنه لا يصلح لقيادة مصر من يكذب على الشعب المصرى ومن يعقد مؤامرات سياسية على حساب الناخب المصرى .

من جهة أخرى حضر الى مقر لجنة الانتخابات عشرات من مؤيدى خالد على المرشح المحتمل قبيل حضوره إلى اللجنة لتقديم أورق ترشحه، كما حضر إلى مقر اللجنة عشرات من مؤيدى اللواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية السابق ومازال التوافد مستمرا من مؤيدى المرشحين.

 

اقرأ أيضا:

 170 جمعية مصرية تلقت 596 مليون جنيه منحا خارجية في 2011

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان