إعلان

وقفة احتجاجية للبيطريين بالفيوم للمطالبة بالاستقلال عن وزارة الزراعة .. صور

10:59 ص الأحد 08 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - شاهينازحسن :

تزامنا مع وقفات الأطباء البيطريين على مستوي الجمهورية بدأاليوم العشرات من الأطباء البيطريين وقفتهم أمام مبني ديوان عام المحافظة بالفيوم، للمطالبه باستقلال ادارة الطب البيطري عن وزارة الزراعة وإعادة تكليف الأطباء البيطريين.

وقال منظموا الوقفة أن مطالبنا ليست مطالب فئويه خاصة، وإنما هي من أجل تحقيق هدف قومي مهم وهو الحفاظ علي الثروة الحيوانية والمجتمع المصري كله، باستقلال الطب البيطري عن وزارة الزراعة واعتماد وزارة سيادية خاصة للثروة الحيوانية ككيان مستقل يجمع كل كيانات الثروة الحيوانية للحفاظ عليها.

يقول الدكتور محمد الغريب، أحد المشاركين بالوقفة إن مصر تعاني منذ فترات طويله من قرارات استيراديه مشبوهه على الرغم من تحزيرات لجان الطب البيطري المستمره إلا أننا نفاجأ بأن القرار السياسي لوزارة الزراعه لا يقدر حجم تلك التحذيرات وفي النهايه تفقد البلد ثروتها، وتقوم اللجان البيطرية بإعداد التقارير التي تفيد بوقف استيراد بعض الماشيه ووقف عدة صفقات ونفاجأ بدخولها البلاد وفي النهاية.

وأضاف: نطالب نحن الأطباء البيطريين بمكافحة الأوبئه التي تدخل معها، إذا نكون مخطئين إذا اعتقدنا انها من قبيل الصدفه، ومن هنا دخلت كل الأوبئه وبفعل فاعل لأن قرار وزارة الزراعه التي لا تستطيع توفير رغيف الخبز للناس هي أيضا لا تستطيع الحفاظ علي الثروه الحيوانيه ، لئلك نريد كيان سيادي للثروه الحيوانيه كغيرنا من بلدان العالم فلسنا أقل من السودان علما وإداره ومارفع وعلي رأسها البرازيل . اقتصاد كثير من الدول.

العنوان العنوان

اقرأ ايضا:

بالصور.. وقفة احتجاجية لطلاب بيطري دمنهور اعتراضاً على تردي أوضاع ...

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان