إعلان

المصريين الأحرار: زيارة ''نجاد'' لجزيرة أبو موسى تعمق الخلاف بين إيران والإمارات

06:39 م الإثنين 23 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آية رمزى:

وصف رامي يعقوب، مساعد رئيس حزب المصريين الأحرار، زيارة الرئيس الإيرانى''محمود أحمد نجادى''  فى 11 إبريل الجاري لجزيرة " أبو موسى" - وهى أحد الجزر الثلاث بمضيق هرمز المتنازع عليها بين دولتي إيران والإمارات - بأنها " زيارة استفزازية تهدف إلى زعزعة الاستقرار والسلام فى منطقة الخليج".

وأكد مساعد رئيس حزب المصريين الأحرار، على تضامن الحزب مع الموقف العربى المساند لدولة الإمارات العربية الشقيقة، كاشفا أن الحزب قد دعا الجمهورية الإيرانية إلى الاستجابة لمبادرة دولة الإمارات، لحل القضية عن طريق المفاوضات المباشرة أو اللجوء إلى محكمة العدل الدولية.

كما انتقد من جانبه "عمرو سليمان" نائب رئيس حزب المصريين الأحرار للعلاقات الدولية، زيارة الرئيس الإيراني، لجزيرة أبو موسى المتنازع عليها بين دولة الإمارات العربية المتحدة والجمهورية الإيرانية.

وقال  سليمان أن زيارة الرئيس الإيرانى لإحدى الجزر الثلاث المتنازع عليها بين الدولتين وهى " أبو موسى، وطنب الكبرى، وطنب الصغرى"، فى مضيق هرمز، فى الـ 11 من إبريل الجاري، لا تهدف إلا لتعميق الخلاف بين الدولتين، مما يعقد الجهود التى تسعى لتسوية النزاع على الجزر الثلاث.

اقرأ أيضا:

رئيس حزب المصريين الأحرار: نرفض تشكيل تأسيسية الدستور

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان