إعلان

قيادى إخوانى: سنحترم أحكام القضاء بشأن تأسيسية الدستور

03:35 م السبت 21 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رنا الجميلى:
 
أكد المهندس إبراهيم أبو عوف رئيس لجنة الإسكان بمجلس الشعب وأمين حزب الحرية والعدالة بالدقهلية، أن الجماعة ومجلس الشعب قررا أن يحترما أحكام القضاء  قائلا'' لابد من احترام قرارات الهيئة القضائية ولدينا من المرونة لتفويت الفرصة على من يريدون إطالة الفترة الانتقالية لزعزعة استقرار البلاد والذى سيؤدى بالضرورة إلى وقف نهب الثروات الكبيرة''.
 
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده أعضاء الكتلة البرلمانية بمجلس الشعب والشورى لحزب الحرية والعدالة بمحافظة الدقهلية بمقر الحزب بشارع قناة السويس لإعلان الخطوط العريضة بشأن مرشح حزب الحرية والعدالة بانتخابات الرئاسة.
 
وأضاف أن حزب الحرية والعدالة قام بفتح قنوات اتصال مع جميع الأحزاب لاختيار اللجنة التاسيسية وأن اللجنة كان متوافق عليها، والبعض صرح أن هناك ضغوط من قبل جهات لانستطيع أن نذكرها ونحن بصدد التقدم بمشروعات قوانين لتنظيم الحياة السياسية بمصر.
 
وأشار إلى أن هناك مخطط شيطانى هدام يتمثل فى الكيان الصهيونى يحاول دفع أذنابهم فى الداخل، ويجب أن نفوت عليهم ذلك بالاتفاق على لجنة تأسيسية لوضع الدستور لإخراج الدستور إلى النور، ويتم إجراء الانتخابات الرئاسية فى موعدها.

اقرأ أيضا:

أبوالفتوح: لن نسمح باغتصاب ثورتنا وسنحافظ عليها بانتخاب نظام مدني

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان