إعلان

''السياحة'' تنفي ما تردد عن اختطاف الممثلة البريطانية ''كيت وينسلت''

04:54 م الثلاثاء 17 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (د ب أ):

نفت وزارة السياحة المصرية أنباء ترددت عن اختطاف الممثلة البريطانية ''كيت وينسلت'' في مدينة الأقصر أثناء قضائها أجازة خاصة هناك أو تعرضها لأية مشكلات اثناء رحلاتها فى مصر.

وقالت رشا العزايزي، المستشار الإعلامى لوزير السياحة المصري اليوم الثلاثاء، إن ''وينسلت'' وصلت إلى مصر يوم الخميس الماضى وقامت بعمل جولة سياحية فى القاهرة ثم اتجهت إلى الاقصر وكانت تقيم فى احد الفنادق التاريخية وزارت مناطق آثرية متعددة.

وأضافت أن ''الفنانة البريطانية ، بطلة فيلم تيتانيك ، اتجهت بعد ذلك إلى اسنا لاستقلال مركب صغير ووصلت حاليا إلى محافظة أسوان لاستكمال باقي البرنامج السياحي الخاص بها ، وهى تتمتع باجازة على ضفاف نهر النيل''.

ناشدت مستشارة المسئول المصري وسائل الاعلام المختلفة بتوخى الدقة فى نقل المعلومات خاصة فى تلك الفترة الحساسة والحرجة فى تاريخ مصر ، مؤكدة أن تلك الانباء تتناقلها وسائل الاعلام الاجنبية والعالمية وتعمل عكس صالح السياحة المصرية .

وفي سياق متصل ، تغادر كيت وينسلت اسوان مساء اليوم الثلاثاء متوجهة الى القاهرة ومنها الى العاصمة البريطانية لندن.

كانت '' كيت وينسلت '' قد طلبت من الشركة المنظمة لرحلتها السياحية الى مصر عدم الكشف عن وجودها ورغبتها فى اتمام الزيارة فى هدوء بعيدا عن المقابلات الرسمية وكاميرات الصحفيين.

اقرأ ايضا:

''كيت وينسليت'' بطلة فيلم تيتانيك فى القاهرة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان