إعلان

أبو إسماعيل: كل الأوراق المقدمة من لجنة الرئاسة مطموسة وسأفضح ألاعيبها

08:31 م الإثنين 16 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ــ محمود الطباخ :

أكد حازم صلاح أبو اسماعيل، المرشح لرئاسة الجمهورية، عقب خروجه من مقر اللجنة العليا للانتخابات، أن جميع الأوراق الموجوده مع اللجنة العليا بشأن جنسية والدته مطموسه ولا يوجد عليها كلمة واحدة تثبت أنها صادرة من الخارجية الأمريكية، موضحًا أنه سينشر ذلك الورق للجميع لاحقاً.
 
وقال أبو اسماعيل لأنصاره إن كل ما يحدث معه مؤامرة كبيرة وتعنت واضح لاستبعاده من سباق الترشح للأنتخابات الرئاسية، مؤكدًا أنه لن يتهاون على أى احكام صادرة من قبل اللجنة العليا، وانه لو كان يمتلك أى هامش للطعن على قرار اللجنة لاستبعاده لكان فعله وسيفضح ذلك كل تلك الألاعيب ، مضيفًا أنه سينتظر قرار اللجنة لتحديد موقفه من انتخابات الرئاسة الذى يمكن أن يصدر فى ساعة متأخرة من اليوم أو غدًا.
 
وأضاف: قرار اللجنة العليا للانتخابات باستبعاده يعتبر فضيحة قانونية ودستورية كبيرة جدًا ويعد اعتداءً صارخًا علي حكم قضائي واضح وبات وقاطع.. أطالبهم بل اتحداهم أن ينشروا أي ورقة لديهم ويعلنوا حيثيات القرار لدي الرأي العام والاعلام، بل إنني لو لدي أي منفذ قانوني وقضائي لاثبت ذلك علي الملأ، ولكل الناس حتي يري العالم كلة كما أنها فرية وكذبة كبري وقرار سياسي بحت لا أساس قانوني او قضائي له، وسأفضح الأمر ليعرف الناس الحقيقة و ليري خلق الله ماذا يدبر للمصريين بالليل.
 
وتابع: ما رأيته يمثل فرية وكذبة ومكيدة  فضيحة وكارثة سياسية وقانونية لان ما تعتمد عليه اللجنة الرئاسية لا يمكن أن يستند إليه أبدًا جحدتة ورفضتة المحكمة، مضيفًا أنه مزور ولايمكن الاستدلال منه علي أي شئ وغير موقع ولا توجد حتي صور رسمية منه وأنه مطموس وليس به أختام ابدا ولا علامات مائية ولا أي كلمة تقول أنه من امريكا ولا حتي من أي مكان بالعالم..
 
وأوضح أنه يحاول أن يثبت تلك الفضيحة السياسية التاريخية بكل السبل، قائلاً: لو كنت استطيع لرفعت قضية أو دعوى وناقشت كل اعضاء اللجنة وعرفتهم مدي خطا قرارهم وقلت لهم ارجوكم أفضحوني أرجوكم انشروا حيثيات القرار والمستندات مرفقة به لكنهم لم يردوا باي شئ بل انهم رفضوا اعطائي كل الاوراق إلا أنني أصريت وحصلت علي بعضها وسأنشره لكل الناس حتي يعرفون مدي ما يحاك بالوطن وما يدبرلنا بليل على حد قوله.
 
ووجه أبو اسماعيل حديثه للمستشار فاروق سلطان، رئيس اللجنة العليا للانتخابات، قائلاً: ها أنذا أتحدى وأقول له اظهر ما عندك ليس للقضاء بل للناس والرأي العام حتي يعرفوا حقيقة الأمر لكنهم لن يستطيعوا ذلك لأن ما فعلوه غدر وطعن من الظهر، وإن قالوا ما هو عكس الحقيقة وزوروا الواقع حتي يصدروا قرارا لاستبعادي  .
 
وأوضح المرشح الرئاسي انه سينتظر قرار اللجنة  النهائي مساء اليوم الاثنين،  حسب القانون ، مؤكداً أن بعدها سيكون ما اراد الله وسيكون له وقفة ضد الظلم والطغيان ، قائلاً: لن نسمح بالتلاعب ولن نقبل أبدًا أن يكون القرار ضد القانون والدستور، لأننا وقتها سنكون لا شئ.
 
وقال أنصار أبو اسماعيل فور أنصراف مباشرة إنهم مستمرون أمام اللجنة حتى ظهور قرارها  تجاه التظلم الذى قدمه الشيخ وظلوا يرددون هتافات، أبو إسماعيل الرايس وسنحيا كراما رغم أنوفهم، لا اله إلا الله سنحكم مصر بشرع الله
 
وأضافوا أنهم سيقفون ورائه جاء لآخر لحظة وجاءوا لنصرته، وأكدوا أنه على حق وأنهم معتصمين حتى يصدر الحق، متهمين أمريكا بأنها لا تريد له الترضح للرئاسة، وأشاروا إلى أن وقفتهم سلمية. وتابعوا: الشيخ مظلوم والدين يقول إنصر أخاك ظالما أو مظلومًا، متهمين المجلس العسكري بالفساد.

اقرا ايضا :

أبو اسماعيل يقدم مذكرة تفصيلية لسلطان حول تطورات قضية جنسية والدته

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان