إعلان

بالصور.. مسيرة مصطفى محمود تصل التحرير وتطالب بالإفراج عن ''دومة''

05:51 م الجمعة 09 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد رأفت:
انطلقت مسيرة تضم مئات المتظاهرين من ميدان مصطفى محمود، يوم الجمعة؛ تنديداً بالمجلس العسكري، وللمشاركة فى جمعة ما أطلق عليها '' فرض الإرادة''  فى ذكرى يوم فض اعتصام التحرير بالقوة فى 9 مارس من العام الماضي.

وشارك فى المسيرة طلاب الجامعة الألمانية، ومجموعة '' لا للمحاكمات العسكرية'' ، و'' طلاب جامعة مصر الدولية''، ونشطاء بحركة'' شباب من أجل العدالة والحرية''.

وردد المتظاهرين بالمسيرة، هتافات تضامنية مع الناشطين السياسيين جورج رمزي وأحمد دومة، المحبوسين على ذمة التحقيقات على خلفية أحداث وزارة الداخلية وأحداث مجلس الوزراء.

وردد المتظاهرون هتافات '' سيبوا الورد يفتح سيبوا.. جورج مننا ومش هنسيبه'' ، و'' انزل واسترجل متخفشى.. انزل قول للعسكر يمشى''، و '' عارفين حابسين جورج ليه عارفين حابسين دومة ليه علشان معهمش مليون جنيه''.

 

اقرأ أيضا:

توافد عشرات المتظاهرين على ميدان مصطفى محمود

المئات بـمصطفى محمود يستعدون للانطلاق إلى التحرير

العشرات يتوافدون على ''مصطفى محمود'' للمشاركة فى ''ثلاثاء الاصرار''

شباب الثورة يجبرون مؤيدى مبارك على الرحيل من ميدان مصطفى محمود

متظاهرو مصطفى محمود: احنا شباب 25 للميدان تاني راجعين

 

مسيرة مصطفى محمود تصل التحرير وتطالب بالإفراج عن ''دومة'' مسيرة مصطفى محمود تصل التحرير وتطالب بالإفراج عن ''دومة'' مسيرة مصطفى محمود تصل التحرير وتطالب بالإفراج عن ''دومة'' مسيرة مصطفى محمود تصل التحرير وتطالب بالإفراج عن ''دومة'' مسيرة مصطفى محمود تصل التحرير وتطالب بالإفراج عن ''دومة'' مسيرة مصطفى محمود تصل التحرير وتطالب بالإفراج عن ''دومة'' مسيرة مصطفى محمود تصل التحرير وتطالب بالإفراج عن ''دومة''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان