إعلان

شفيق يتجاهل سؤال عن موقعة الجمل.. وأهالي الشرقية يطردون نائب ''فلول''

05:33 م الجمعة 09 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - أحمد الديب:

أكد الفريق أحمد شفيق، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، أن من يحكم مصر يحكم العرب جميعا؛ لأن المصريين فى قلوب العرب، وهم يتمنون لنا عبور هذه المرحلة بأسرع وقت ممكن، مشدداً على ضرورة عودة الريادة المصرية فى المنطقة العربية والإسلامية كما كانت عليها.

وشهد المؤتمر قيام الأهالى المشاركون فيه بالاعتراض على مشاركة "أحمد عبد الدايم"، أحد نواب الحزب الوطنى وإطلاق صيحات المنددة بوجوده وقاموا بقذف سيارته بالحجارة احتجاجا على وجوده.

جاء ذلك خلال مؤتمر جماهيري حاشد عقده شفيق بمسقط رأسه بالإبراهيمية محافظة الشرقية، بعد صلاة الجمعة، وسط تواجد أمنى مكثف.

وأضاف شفيق أن ثقته فى أن مصر ستصبح خلال فترة وجيزة كما نحلم بها كبيره جدا إذا اجتمع شعبها على قلب رجل واحد وأخلصوا فى العمل.

وأشار، رئيس الوزراء الأسبق، إلى أن مصر تتمتع بموارد كثيرة، ولكن لم يحسن توزيع بعضها خلال الفترة السابقة، أو لم يتم استخدام البعض الآخر من الأصل، مستنكراً عدم تمتع أبناء مصر بخيرها، فى الوقت الذى تطمع دول العالم أجمع فيها.

وأوضح شفيق أن مشكلة الانفلات الأمنى وتراجع الأداء الاقتصاد المصري يأتى على قمة أولويات برنامجه الانتخابي، مؤكداً أن كل مجال فى مصر يحتاج إلى إعادة نظر، وعلى الرئيس القادم أن يراجعها بدقة، خاصة الزراعة والصناعة والتعليم ومستوى المدارس والوحدات الصحية والبطالة.

ودعا أبناء جيله إلى الاهتمام بالشباب، وأن يفكر كل منهم فى الأجيال الجديدة، وإعطائهم الفرصة الكاملة، مشدداً على ضرورة أن يعود الخير على كل طفل فى مصر، وأن يرتفع مستوى معيشة المواطن كل يوم عما قبله حتى لا نصبح كالأموات.

يذكر أن أحد الأهالى بمقاطعة المرشح المحتمل بتوجيه سؤلا قائلا "إنك المسئول عن موقعة الجمل، ونحن نريد أن نعرف ما تم فيها" فتجاهل الفريق السؤال، واستكمل حديثه عن برنامجه الانتخابي.

وعلي جانب اخر ظهر تكثيف أمني بمدينة الزقازيق بمنطقة الحناوي استعدادا لمؤتمر شفيق الثاني مساء اليوم.

اقرأ ايضا :

شفيق : مصر مواردها كثيرة لكن أبنائها لايتمتعون بخيرها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان