إعلان

العوا: قضية التمويل لا تسقط بالتقادم ولن يفلت أحد من العقاب

01:33 ص الأربعاء 07 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ــ آية الله حسنى:

أكد الدكتور محمد سليم العوا، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، ضرورة امتلاك الرئيس المقبل رؤيه لمستقبل مصر، فمهمته لا تتلخص بمشروعات تحل مشكلات المياه ببلدة بعينها.

وقال العوا، فى كلمة بمركز قوص بقنا أثناء رحلته لمدينة قنا، إن مصر للمصريين وليس الحاكم ،مضيفًا أنه لن ينال منها أحد لأنها كنانة الله بأرضه، مستنكرًا الإهمال الذى تتعرض له كافة محافظات مصر  من الصعيد حتى الدلتا .

وأضاف: لا يمكن أن تتعرض البلد التى جاء ذكرها بالقرآن لذلك الإهمال، ومشروعي ليس بهدف السباق للرئاسة، بل مشروع للوطن.. وعلى كل مواطن الآن الاطمئنان أن مصر لديها المقومات التي تضمن لها مستقبل أفضل ونهضة صناعية واقتصادية غير مسبوقة.

وحول قضية التمويل الأجنبي لمنظمات المجتمع المدني ، قال: إننا لا يجب أن نشعر بأننا خذلنا او أنصعنا لأحد، لكن يجب أن يحاسب من أبرم تلك لصفقة غير العادلة، فما حدث بالقضية خطأ جسيم بلغة القانون وتلك القضايا ضد الوطن ، ولا تسقط بالتقادم ولن يفلت أحداً من العقاب.

ثم تعرض العوا لملامح برنامجة الانتخابي بمحاورة الاقتصادية والسياسية والتعليمية والصحية والعلاقات الخارجية ثم أجاب عن أسئلة الحضور التي تمركزت على علاقته بالشيعة وإيران والمجلس العسكري.

 

أقرأ ايضًا:

سليم العوا: أيدت الثورة الإسلامية في إيران وأرفض المد الشيعي

محمد سليم العوا: سأتقدم باقتراح لفتح باب الترشيح للرئاسة بعد انتهاء انتخابات الشورى

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان