إعلان

من تويتر إلى الكتاتني: ''حضرتك جاي تهزر ولا جاي تعزي؟''

11:54 ص السبت 03 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:
''لن نسمح لكائن من كان المساس بسيادة مصر ومؤسستها'' و ''على المصريين أن يفخروا بمصريتهم وثورتهم وكرامتهم''.. هذه كانت بعض كلمات رئيس مجلس الشعب الدكتور سعد الكتاتني خلال الجلسة الافتتاحية للإجتماع المشترك لمجلس الشعب والشوري لموضع معايير إختيار اللجنة التأسيسة التي من المقرر أن تضع الدستور الجديد للبلاد.

كلمات الكتاتني وتصفيق النواب لها، أثارت الكثير من السخرية السوداء على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة مع إستمرار اللغط والغضب الشديد الذي سيطر على المصريين، عقب السماح للأجانب المتهمين فى قضية التمويل بالسفر خارج البلاد.

ورغم إعلان رئيس مجلس الشعب، أن المجلس سوف يستجوب رئيس الوزراء الدكتور كمال الجنزوري، فى قضية التمويل الاجنبي وذلك خلال جلسة 11 مارس القادم، إلا أن هذا لم يمنع الغضب الشديد لنشطاء تجاه كلمات الكتاتني.

فقد سخر أحد رواد موقع التواصل الاجتماعي توتير، من كلمات الكتاتني الفخورة قائلا، '' د. الكتاتني: علي المصريين ان يفخروا بمصريتهم وثورتهم وكرامتهم، بس نسى يقول رُكعهم''، بينما علق أخر '' كده مش فاضل غير المجلس ألعسكري يدين جريمة تهريب الأمريكان''، وقال ثالث'' د. الكتاتني: علي المصريين ان يفخروا بمصريتهم وثورتهم وكرامتهم ..الكتاتني شكله جاي يهرج مش جاي يعزي''

بينما أثارت كلمات الكتاتني غضب رابع، فقال، '' الكتاتني محسسني ان الاجانب اتهربوا في ورق سلوفان''، وتحدث اخر ''الكتاتني مصر لن تركع!!!! طب حرمآ مقدامآ.

 

اقرأ أيضا:

الكتاتني بجامعة المنيا: الاهتمام بالتعليم من أولويات البرلمان

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان