إعلان

الشبان المسلمون: نرفض التمويل الأجنبى ونطالب بدعم الدولة

02:41 م الخميس 15 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

أكد المستشار أحمد الفضالى رئيس الاتحاد العام لجمعيات الشبان المسلمين، رفض الاتحاد لكافة أشكال التمويل الأجنبى غير المشروع والذى تلقته بعض منظمات المجتمع المدنى وشخصيات عامة، مطالبا بدعم الدولة للاتحاد العام لجمعيات الشبان المسلمين من الموازنة العامة، حتى تستطيع القيام بدورها على أكمل وجه، نافيا تلقي الاتحاد لأى دعم خارجى.

وقال الفضالى خلال مؤتمر مجلس حكماء جمعيات الشبان المسلمين العالمية والشباب المسيحية بمصر، الخميس، ''إن الاتحاد اول من استنكر التمويل الاجنبى غير المشروع وغير المعلن، خاصة عقب تصريحات السفيرة الأمريكية فى شهر يونيو الماضى عندما ذكرت إن الادارة الامريكية منحت عددا من الشخصيات أكثر من 200 مليون دولار، خاصة بعد ما رأينا استخدام التمويل الاجنبى فى تمويل بعض احداق العنف التى شهدتها مصر عقب الثورة '' .

كما استنكر رئيس الاتحاد العام لجمعيات الشبان المسلمين، محاولة بعض التيارات السياسية او الدينية الانتقاص من دور المرأة فى المجتمع والانقضاض على حقوقها التى اكتسبتها سابقا، مؤكدا على أهمية دور المرأة وضرورة تبوئها المكانة المناسبة وفقا لحجم دورها فى المجتمع.

وأكد على التعاون الوثيق بين جمعيات الشبان المسلمين والشبان المسيحية، وأهمية هذا التعاون لنشر فكر الوسطية والاعتدال والوحدة، والوقوف ضد أى أفكار تهدد المجتمع المصرى.

اقرأ ايضا:

نائب إخواني: لم أوقع على ''العفو عن مبارك''.. وكلام الحريري ''هراء''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان