إعلان

بالصور..شعبة المخابز تناقش مشكلة رغيف الخبز مع اللجنة الاقتصادية بالبرلمان

07:19 م الخميس 01 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رنا الجميلى :
اجتمع عطية حماد نائب الشعبة العامة للمخابز ومحمد فوزى رئيس الشعبة بالدقهلية وإياد غيط سكرتير الشعبة الاثنين الماضى بأعضاء اللجنة الاقتصادية بمجلس الشعب بناء على الدعوة المقدمة من رئيس اللجنة.

وأوضح أعضاء شعبة المخابز فى اللجنة الاقتصادية إنهم يستنكرون ما يواجهه أصحاب المخابز من اتهامات وادعاءات باطلة تسئ لكرامتهم ونزاهتهم وتشويه لصورتهم أمام شعب مصر ففى جلسة مجلس الشعب كان يتعين على أعضاء البرلمان أن يعلموا أولا ما هي حقوقنا وما نلاقيه من مماطلة وتسويف من جانب وزارة التموين.

كما شهدت اللجنه نقاش حول رغيف الخبز من مشاكل ومقترحات حيث أوضح عطية حماد نائب الشعبة العامة ما يتعرض له قطاع المخابز من خسائر فى كل جوال دقيق وتأخر صرف مستحقاتهم من حافز الجودة وفروق السولار واستعرضوا التوجه الجديد لأعضاء المجلس وهو تحرير سعر الدقيق بداية من الطحن حتى إنتاج رغيف الخبز.

وقال محمد فوزى رئيس شعبة الدقهلية  : '' إننا موافقون على تحرير سعر الدقيق على أن تقوم الوزارة بشراء الخبز من المخابز بالسعر الاقتصادى ثم تبيعه للمواطن بالسعر الاجتماعى وهو ٥ قروش للرغيف ، موضحاً أنة يجب على وزارة التموين العمل على سرعة تنفيذ التكلفة الجديدة''.

وأكد إياد غيط سكرتير شعبة الدقهلية أنة لابد من تغير بنود العقد الثلاثى المبرم بيننا وبين وزراة التموين منذ عام 2006 ليتماشى مع المتغيرات الجديدة.

وأضاف عطية حماد نائب الشعبة العامة على أنة سوف يتم فى القريب العاجل عقد إجتماع مع وزير التموين فى اللجنة الاقتصادية لبحث مطالب ومشاكل ومقترحات المخابز.

 

اقرأ أيضا:

صحيفة: أزمة الخبز تتصاعد في محافظات المنيا والمنوفية وقنا

شعبة المخابز تناقش مشكلة رغيف الخبز مع اللجنة الاقتصادية بالبرلمان شعبة المخابز تناقش مشكلة رغيف الخبز مع اللجنة الاقتصادية بالبرلمان شعبة المخابز تناقش مشكلة رغيف الخبز مع اللجنة الاقتصادية بالبرلمان

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان