إعلان

وكيل الوزارة: تصريحات التراس الثقافة حول رواتبي ''مبالغ فيها''

12:42 ص الخميس 01 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - خالد فؤاد:

نفى حسن خلاف وكيل أول وزارة الثقافة والمشرف على قطاع مكتب الوزير، ماردده ''التراس الثقافة'' على صفحات ''فيسبوك'' بشان مخصصاته المالية، مؤكدا أن الأرقام الذين يتحدثون عنها مبالغ فيها كثيرا.

وأضاف خلاف أنه لا يتقاضى نظير عمله كمشرف على المركز القومي للترجمة أكثر من ''5300 جنية ''وليس ''18 ألفاً'' كما يدعى البعض ويتقاضى نظير عمله كرئيس مجلس إدارة مجلة فنون مصرية 5000 جنية كل 3 شهور وليس 24 ألفا.

إما بالنسبة لجريدة القاهرة، والتي يتولى رئاسة مجلس إدارتها فيتقاضى 5000 جنية كل 3 شهور حسب الإعلانات أي بواقع 1600 جنية تقريبا بالنسبة لمجلة فنون مصرية و1500 جنية شهريا بالنسبة لجريدة القاهرة.

وأشار خلاف إلى أنه لا يتقاضى أية مكافآت مالية بخلاف مكافأته من اجتماع المديرين العموميين حيث يتقاضى أي مدير 2000 جنية ويتقاضى هو 3000 جنية.

وأكد أنه لا يتقاضى أي مبالغ في اللجان المشارك فيها فيما عدا لجنة إدارة صندوق التنمية مرة كل ثلاث أو أربعة شهور ولجنة القيادات بالوزارة واتحاد الكتاب 89 جنية كل شهرين أو ثلاثة.

وقال وكيل وزارة الثقافة: أما بالنسبة لإشرافي على صندوق التنمية الثقافية فلدي اختصاصات الوزير في الشئون المالية والإدارية وأتقاضى في مقابل الإدارة المالية 5000 جنية كل ثلاث شهور أي أن إجمالي ما أتقاضاه شهريا أقل من 25 ألف جنية ومن لدية مستندات تفيد بغير ذلك عليه إظهارها وسوف أتنازل له عنها''.

اقرأ أيضا:

مصدر أمني ينفي اختراق الحدود والتليفزيون الاسرائيلى يسرد قصة ال30 عاما

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان